أجمل ما قدمه أسبوع دبي للموضة من بدلات نسائية.. اكتشفي أحدث الصيحات

إلى جانب الفساتين والقفاطين، شغلت البدلات النسائية قسم من عروض أسبوع دبي للموضة 2024، وتسابق المصممون في تقديم تشكيلة منوعة اتسم أغلبها بروح الإبتكار سواء من حيث القصات أو التطريز، كما كان للبدلات المصممة بتنانير حضور أنيق خطف أنظار حضور حدث الموضة الأبرز.


الجميلة رصدت لكِ أجمل موديلات البدلات لتتعرفي من خلالها على أبرز الصيحات الرائجة في 2024، فقد حان الوقت لتجديد خزانتك.


بدلات نسائية مزدانة بالريش

بدلة من ماركة Choice - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما الفساتين، ازدانت بدلات 2024 بالريش النافر، وقدمت ماركة Choice واحد من أجمل التصميمات التي ظهرت على منصات عروض أسبوع دبي حيث تألقت إحدى العارضات ببدلة بيضاء واسعة مزينة بتطريز ناعم ومزوده بحزام من نفس الخامة واللون يحدد الخصر، تصميم مثالي لعروس هذا الموسم يمكن أن تستعيض به عن فستان الزفاف، كما أنه خيار مثالي لحفل عقد القران.

شاهدي فساتين سهرة للمحجبات لخريف شتاء 2024-2025 من أسبوع دبي للموضة


بدلات نسائية Oversized

بدلة Dima Ayad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال موضة القياسات الكبيرة مهيمنة على مجموعات أشهر الماركات، أدرجت المصممة ديما عياد Dima Ayad ضمن مجموعتها بدلة سوداء Double Breasted مصممة بجاكيت واسع طويل عريض الكتفين مزدانة بالترتر على الأكتاف وجانبي البنطال، نسقيها مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش ذهبي أو اختاريه باللون البني الداكن.


بدلات نسائية مزينة بالأهداب

بدلة من Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت الأهداب من أبرز إتجاهات الموضة التي ظهرت على مدرجات عروض أسبوع باريس، قدمت المصممة سارة شرايبي Maison Sara Chraibi بدلة برغندية مصممة بجاكيت طويل وياقة V Neck والأهداب الطويلة تتدلى من الكتفين بطول الجسم، نسقيها مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء.

شاهدي غطاء الرأس يزين إطلالات العارضات في أسبوع دبي للموضة


بدلات نسائية مطبعة 

بدلة من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

زينت بعض الماركات البدلات النسائية بالطبعات، وقدمت ماركة ريفا Riva موديل رائع مصمم على طراز البيجاما ومزين بأنماط الورود الملونة ومزود بحزام فوشيا، ومنسق مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة من اللون نفسه وعقد عريض تتدلى منه حبات اللؤلؤ.


البدلات المصممة بتنانير

بدلة من ماركة Choice - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضرت التايورات بموديلات منوعة على منصات عروض أسبوع دبي، وقدمت ماركة Choice واحد من أجمل التصاميم حيث تميز بلونه الزهري الهادئ والسترة المزودة بأزرار على الجهتين، نسقيه مع صندال فضي مرصع، واحملي كلاتش من اللون عينه.


بدلات من دون أكمام

بدلة من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى البدلات المصممة من دون أكمام محافظة على مكانها على منصات العروض، وجدنا لدى ماركة ريفا Riva بدلة سوداء مصممة بجاكيت طويل ومزينة بحبات اللؤلؤ المتناثرة، وأعجبنا تنسيقها مع الـ Slippers المزدان باللؤلؤ والعقد الكبير، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود عريض من دون تطريز.

اكتشفي أبرز صيحات المجوهرات والأكسسوارات التي لفتتنا في أسبوع دبي للموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة