اكسسوارات تراثية ليوم التأسيس من وحي الفاشينيستا

لا تقتصر الإطلالة التراثية في يوم التأسيس على الأزياء فحسب، بل تحتاج إلى الاكسسوارات التي تكمل أناقتها وتعبر عن هوية المرأة السعودية، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات اكسسوارات تراثية يمكن أن تعتمديها في هذا اليوم مع الزي التراث لتضيف لمسة جذابة لإطلالتك في هذا اليوم الخاص.

اكسسوارات الشعر من نجود الرميحي

من أكثر الإكسسوارات التي تميز اطلالتك في يوم التأسيس هي اكسسوارات الشعر، والتي عادةً ما تكون باللون الذهبي، مثل هذا الاكسسوار المميز الذي اعتمدته نجود الرميحي مع زي تراثي ابيض، والتصميم مصنوع من الذهب والفضه والألماس مستوحى من الهامه والتلول والتي كانت تصنع في نجد و القصيم و بعض مناطق الجنوب و المنطقة الشرقية 

طرحة الشعر

نسقي الطرحة ذات الطابع التراثي الذي يتناغم مع ازياءك التراثية لتحصل على لوك أنيق يتناسب مع اجواء يوم التأسيس مثل اطلالة خلود الوتيد.

حزام تسنيم أبو سيدو

لفتتنا اطلالة الفاشينيستا تسنيم ابو سيدو بهذا الزي التراثي الأسود والمزين بتطريزات ملونة، وزاد سحراً بالحزام العريض المطرز بألوان جذابة وتتدلى منها الاكسسوارات والسلاسل المعدنية.

اكسسوار الشعر من تمارا القباني

اختارت الفاشينيستا تمارا القباني اكسسوار شعر مميز ولافت للأنظار بتطريزات الذهبي يتمتع بطابع تراثي يليق بيوم التأسيس.

مع اقتراب يوم التأسيس في 22 فبراير.. إطلالات تراثية للفاشينيستا السعوديات تلهمك في هذه المناسبة

اكسسوارات لمى العقيل

تنوعت اكسسوارات لمى العقيل التراثية ما بين اكسسوار الرأس والاكسسوارات الذهبية على الصدر مع الازياء التراثية، والتي أضافت لمسة فاخرة لاطلالتها باللون الأحمر.

البرقع من نجود مشعل

يعد البرقع أحد الاكسسوارات المميزة التي تعبر عن الهوية السعودية والطابع التراثي، ولذلك فإن اعتماده سيكون جذاباً ولافتاً مع الزي التراثي ليوم التأسيس مثل اطلالة الفاشينيستا نجود مشعل.

اكسسوار الشعر الذهبي

نختتم مع واحداً من أهم اكسسوارات تراثية تناسب يوم التأسيس، حيث تحرص العديد من الفاشينيستا السعوديات على اعتماده، وهو اكسسوار الشعر الذهبي بهذا التصميم المميز.

ويمكن أن يكون هذا الاكسسوار الذهبي بأكثر من طبقة بحيث يتدلى على الجبين بهذا الشكل المميز واللافت للأنظار.

شاهدي عبايات وقفاطين من أسبوع نيويورك.. استوحي منها إطلالات رمضان 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات