عبايات وقفاطين من أسبوع نيويورك.. استوحي منها إطلالات رمضان 2024

لا تزال دور الأزياء العالمية تستعين بالثقافة العربية كمصدر إلهام لها وتفسح مكاناً ضمن مجموعاتها الجديدة في كل موسم للأزياء الشرقية متمثلة في العبايات والقفاطين، والتي قُدمت بتصميمات منوعة على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لترضي كافة الأذواق.


من هنا أردنا أن نرصد لكِ أجمل موديلات العبايات والقفاطين التي قدمتها عروض خريف وشتاء 2024 – 2025 لعلها تكون بمثابة الدليل الذي تستوحين منه ستايلك في شهر رمضان الفضيل.


القفاطين الواسعة لإطلالات النهار

قفطان من ماركة Ashlyn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أولت دور الأزياء إهتماماً بالغاً للقفاطين الواسعة المصممة على طراز الجلباب العربي، وقدمت ماركة Ashlyn موديل ناعم مميز بلونه البرغندي المائل إلى البني ومصمم بياقة V Neck، ننصحك بتنسيقه مع صندال أسود بكعب عالي عريض، وتممي اللوك بحقيبة Tote سوداء مطبعة، وزيني رقبتك بسكارف مطبع بألوان زاهية لتضفي لمسة حيوية على اللوك.

لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات عبايات وقفاطين من عروض أسبوع دبي للموضة 2024


القفاطين السوداء أساسية في رمضان

قفطان من ماركة Fforme - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استعيني بالألوان الأساسية لتؤسسي خزانة عملية تؤمن لكِ إطلالات أنيقة في مختلف الأوقات، واحرصي على إقتناء القفاطين السوداء السادة الواسعة، كما في الموديل الأنيق الذي وجدناه في مجموعة ماركة Fforme، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة بلون جرئ كالأحمر، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر المرصع بالأحجار الملونة.

اكتشفي موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع 2024


العبايات المغطاة بالترتر لطلة السحور

عباية من ماركة Markarian - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة في سحور رمضان 2024 ستكون العبايات المطرزة وسيلتك إلى الحصول على الطلة الفريدة والفخمة التي تنشدينها، ستعجبك العباية المفتوحة من الأمام المغلفة بالكامل بالترتر الفضي اللامع من توقيع ماركة Markarian، نسقيها مع حذاء أبيض كريمي ليتناغم مع لون الحزام الساتان، وتممي أناقتك بكلاتش فضي أو أسود.


قفاطين مزادنة بالريش موضة 2024

قفطان من ماركة Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الترتر، زينت بعض القفاطين التي ظهرت على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة بالريش النافر، وقد لفتنا التصميم الأرجواني الواسع الذي يغمر الجسم الذي تألقت به عارضة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، لائميه مع صندال أسود أو من نفس لونه، وتممي الطلة بكلاتش أسود سادة.


القفاطين المخمل نجمة 2024

قفطان من ماركة Shannelom Yuma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى القفاطين المخمل متصدرة مشهد الموضة العالمية، أحببنا التصميم الفخم الذي ظهرت به عارضة ماركة Shannelom Yuma، وأعجبنا تنسيقه مع التنورة البرغندية المطبعة بالذهبي، والتوربان الأسود، نسقي هذا الستايل مع بوت أسود، واحملي حقيبة باللون البرغندي أو الذهبي.


العبايات بموديل الكاب لطلة ملكية

عباية من ماركة Naeem Khan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممة بموديل الكاب، استعيني بها لتحصلي على إطلالة ملكية في دعوات إفطار رمضان 2024، من جهتنا أحببنا العباية السوداء الشفافة المزخرفة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، ارتديها مع فستان طويل من نفس لونها، وانتعلي حذاء أسود، واكملي أناقتك بكلاتش عريض باللون الأرجواني الرائج، وارتدي أقراط متدلية.

شاهدي عبايات وقفاطين من أسبوع الهوت كوتور 2024 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات