مكياج خليجي يليق بالإطلالات التراثية ليوم التأسيس السعودي 2024

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بمناسبة جليّة للاعتزاز بالجذور الراسخة للدولة، وهي يوم التأسيس 2024، وذلك في 22 فبراير الجاري، للتعريف بتاريخ الدولة الذي تأسست فيه.

وفي "الجميلة" نساعدكِ للاستعداد لهذه المناسبة ونقدّم لكِ أفكار مكياج  خليجي يليق بالأزياء التراثية ليوم التأسيس 2024 على طريقة النجمات ومدونات الموضة من خلال احتفالاتهن بالأعوام الماضية.

مكياج ترابي ناعم من وحي رؤى الصبان 

إليكِ هذا اللوك الناعم على طريقة رؤى الصبان، اعتمدت فيه على مكياج عيون ناعم بالكحل الأسود، مع ظلال الجفون الترابية الناعمة، واعتمدت بلاشر سومون يبرز لون بشرتها الفاتحة، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه السومون، لمكياج تراثي أنيق.

مكياج شرقي من وحي لجين عمران 

اخترنا لكِ هذا الستايل الأنيق من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على الكحل الأسود والرموش الكثيفة، يناسبكِ للاحتفال بـ يوم التأسيس، مع بلاشر نيود خفيف، واختارت أحمر الشفاه النيود للمسة أكثر نعومة.

مكياج عيون مع الأيلاينر العريض من وحي وعد 

ليس هناك أفضل من مكياج العيون مع الأيلاينر العريض للاحتفال بيوم التأسيس، حيث يضيف لمسة شرقية لمظهركِ، كهذا اللوك من وحي المغنية وعد، مع ظلال الجفون النيود والبلاشر البرونزي، وأحمر الشفاه الفوشيا اللامع.

مكياج برونزي على طريقة داليا مبارك

من الممكن أن تعتمدي هذا اللوك من المكياج البرونزي، يناسب صاحبات البشرة الحنطية، اعتمدت فيه داليا مبارك على مكياج عيون برونزية مع الرموش الكثيفة، وقلم الكحل الأزرق داخل العيون، وبلاشر برونزي بارز، وأحمر الشفاه النيود.

مكياج بالكحل العربي على طريقة يارا النملة 

كذلك لفتنا هذا اللوك الأنيق من وحي يارا النملة، اختارت فيه مكياج عيون سموكي، مع ظلال الجفون الداكنة بالألوان الترابية، والكحل الأسود الذي يبرز جمال العيون الشرقية، واختارت بلاشر بيج خفيف، ليلائم أحمر الشفاه النيود الترابي مع محدد الشفاه البني.

 

قد يعجبكِ نصائح أساسية لمكياج العيون للسيدات فوق الأربعين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات