عبايات تراثية ليوم التأسيس من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

تحتفل المملكة العربية السعودية في كل عام بيوم التأسيس السعودي الذي يصادف في 22 شباط – فبراير، حيث يرمز الاحتفال بهذا اليوم إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة  وبحسب القرار الملكي، تقرَّر أن يكون  22 من فبراير من كل عام هو موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي سنوياً، وفي هذه المناسبة تعتمد النجمات والفاشينيستات الأزياء التراثية لا سيما العبايات التراثية، نستعرضها لكم في هذه المناسبة الوطنية.

ميلا الزهراني

النجمة السعودية ميلا الزهراني اعتمدت هذا الزي التراثي السعودي بالعباية الملونة والاكسسوارات لتراثية حيث يمثل هذا الزي احدى المناطق في المملكة العربية السعودية.

لما العقيل

الفاشينيستا لما العقيل اختارت العباية التراثية الواسعة باللون الأحمر مع التطريزات الذهبية والمجوهرات التراثية الذهبية الكبيرة الحجم.

أمل الأنصاري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal (@artistamal)

خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري ظهرت بالعباية التراثية السعودية في يوم التأسيس السعودي الماضي حيث تميزت باللون الذهبي والبرقع.

يارا النملة

القاشينيستا السعودية المحجبة يارا النملة اختارت العباية التراثية السوداء اللون مع الحجاب باللون نفسه وقد تميزت اطلالتها بالتطريزات الناعمة وقماش الشيفون.

خيرية ابو لبن

النجمة السعودية خيرية ابو لبن اعتمدت اطلالة العباية التراثية السوداء اللون مع الحجاب الشفاف على الرأس، ونسقت مع اطلالتها مجوهرات تراثية فخمة.

زينة عماد

النجمة زينة عماد اعتمدت اطلالة تراثية ناعمة في يوم التأسيس السعودي الماضي، اختارتها باللونين الاحمر والذهبي ومكياج سموكي ترابي من وحي ألوان يوم التأسيس السعودي.

مكياج يوم التأسيس بأنامل خبيرات تجميل سعوديات

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

الفاشينيستا السعودية عبير سندر تألقت بالعباية التراثية باللون الزهري مع الحجاب باللون نفسه وتميزت اطلالتها بالرسومات الذهبية والمجوهرات الفخمة.

سوسن القاضي

الفاشينيستا سوسن القاضي احتفلت بيوم التأسيس السعودي الماضي باللباس التراثي السعودي الذي ميّزته التطريزات الذهبية والمجوهرات التراثية الفخمة مع كف اليد.

وعد

النجمة السعودية تألقت في يوم التأسيس السعودي الماضي بالعباية التراثية الخضراء اللون وغطاء الرأس والمجوهرات التراثية الضخمة.

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

الاعلامية السعودية اعتمدت اطلالة العباية التراثية السوداء اللون المطرزة بالذهبي مع الحجاب والبرقع السعودية الأنيق.

الفاشينيستا السعوديات يحتفلن بيوم التأسيس بـ"لبسنا يوم بدينا"


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات