حظوظ الأبراج في الحب من ماغي فرح في الأسبوع الثالث من فبراير 2024

هل يحمل الأسبوع الثالث من شهر فبراير من العام 2024 وعودًا وأمالًا وأخبار جديدة للأبراج على الصعيد العاطفي؟ هل سيتخلله بدايات وأجواء ولقاءات عاطفية مميزة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول توقعات ماغي فرح العاطفية في السطور الآتية:

ماغي فرح وحظوظ الأبراج في الحب

الصورة من Freepik 

هل سيجلب الأسبوع الثالث من شهر فبراير من العام 2024 الانسجام في العلاقات الرومانسية والحظوظ للأبراج بحسب توقعات ماغي فرح؟

برج الحمل

تتركز الاهتمامات على حياتك الشخصية بين يومي السبت والاثنين، وتسعد بشراكة عاطفية، أو ستشعر بالارتياح لمتابعة بعض القضايا والنقاشات الصريحة، أو ربما تعالج بعض الثغرات في علاقة سابقة.

برج الثور

يساعدك الحدس على تحقيق بعض الأحداث بين يومي السبت والاثنين، ومن المؤكد أن الحظ سيدعمك بين يومي الثلاثاء والأربعاء على صدفة ما أو لقاء شخص تقابله أو تحقيق أمنية أو رغبة خفية بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار: أحمر الشفاه المفضل لديك يكشف إذا كنتِ تهتمين برأي الرجال بك؟

برج الجوزاء

تبدو المواعيد الرومانسية واعدة جدًا بين يومي الخميس والجمعة، وربما تتحسن الأمور، ويحدث تفاهم بينك وبين الحبيب أو الزوج بشأن الترتيبات المستقبلية، أو ستلتقي بأحد أفراد العائلة لإتمام واجب ما. تبحث شأن عاطفي أو مالي. إذا كنت تريد الاحتفال أو الإعلان عن شيء جديد على المستوى الشخصي، فإن الفترة الواقعة بين يومي السبت والاثنين تعتبر مناسبة.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

ربما تحلم بلقاء رومانسي بين يومي السبت والاثنين وتعيش أحلامًا وردية. في الأجواء شيء جديد يدخل حياتك أيضًا ونقاش عذب تشارك فيه بعيدًا عن العمل والالتزامات، ويحدث شيء يحرك قلبك هذا الأسبوع ويجعلك تعود إلى الماضي لتلتقي بالذي احتل قلبك من قبل.

برج الأسد

تكون الفترة ما بين يومي السبت والاثنين جيدة، ورغم انضمام كوكب الزهرة إلى الكواكب في برج الدلو إلا أنك ستشعر بالراحة وتستمتع بأجواء رومانسية ودفء عاطفي وصفاء في حياتك. تُظهر الثقة بالمستقبل أو تسمع كلمات تطمئنك وتجد ما تريد. سيسطع نجمك، وتسعد بالصداقة أو الدعم، وتهتم بشؤون الأسرة.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية يكشف ما تبحثين عنه في الحب

برج العذراء

تسود الرومانسية وتتلقى إشارات المودة وسوف تواجه شيئًا جديدًا أو تغييرًا بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. قد يتعين عليك الدفاع عن حق أو عن الأشخاص الذين تهتم بهم.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

تكون الحالة المزاجية سيئة بعض الشيء في بداية هذا الأسبوع، أي بين يومي الخميس والجمعة. ربما يعيدك الحنين إلى الماضي، أو ربما تتغير الأجواء وتضطر إلى إعادة النظر في بعض الانتماءات، لكن هذه الأمور عابرة.

برج العقرب 

قد تلتقي ببعض أحبائك بين يومي السبت والاثنين. بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية في الأجواء حب وغرام، وهناك من يجذبك بشدة، وقد تغير رأيك في بعض الأمور والالتزامات وتواجه بعض التناقضات.

تعرفي معنا على أكثر الأبراج توافقًا في الحب

برج القوس

قد تواجه عقبات في طريق أحلامك بين يومي الخميس والاثنين. حاول أن لا تحبطك واستمد منها الشجاعة والقوة للتعامل معها. أكثر الفترة غير المواتية تقع بين يومي السبت والاثنين وتشعر أن الأمور لا تسير كما تريد وظروف لم تكن تتوقعها.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

احذر من بعض المشاكل التي تظهر بشكل غير متوقع إذا قمت بخطأ ما. الأفلاك تحذرك من بعض المشاكل المفاجئة وغير المتوقعة، فكن حذرًا ومترقبًا. قد يصعب عليك التهرب من بعض الواجبات والقرارات التي تزعجك في اليومين الأخيرين من هذا الأسبوع.

برج الدلو

لا تأخذ الأمور باستخفاف في اليومين الأخيرين من الأسبوع. كن حازماً جداً في موقفك، واضحًا وشفافًا، ولكن لا تؤذي قلبًا يحبك. بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية خلال هذه الفترة قد تتخذ قرارات مهمة جدًا وتبدو متحمسًا لتحقيق هدف ما، كما يكون هناك خوف من التشتيت أو الارتباك أو السهو والخطأ.

برج الحوت

كن حذرًا من أي مواجهة بين يومي السبت والإثنين، وابتعد عن بعض الأشخاص الذين يحومون حولك. تصبح مشتتًا وشارد الذهن، وتضطر لمواجهة من ليس لكلامه وزن ولا جدية في الأخذ به. تنتقل الشمس إلى برجك يوم الثلاثاء، لتتناغم مع القمر في برج السرطان بين يومي الثلاثاء والأربعاء. يحلو لك السمر والسهر والعيش في جو رومانسي تعبر فيه عن مشاعرك بالكلمات الدافئة والحنان الغامر.

اقرئي أيضًا تحديات محتملة تنتظر هذه الأبراج في الأسبوع الأخير من فبراير 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات