ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في شهر فبراير 2024

هل يعدك شهر فبراير من العام 2024 بأجواء رومانسية ولقاءات مميزة وهل ستتاح لك فرصة لمعرفة ذاتك أكثر ورغباتك وتتخذ قرارات عاطفية مهمة تُحوّل أحلامك إلى حقيقة أو تعيش قصة عاطفية تشبه الأحلام؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في فبراير 2024.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من  AdobeStock 

هل تعد الأفلاك بوضع عاطفي جيد في شهر فبراير من العام 2024، وهل ستعيش أجواء رومانسية رائعة أم تحتفل بشيء جديد بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية؟

برج الحمل

تتغير الأمور العاطفية في النصف الثاني من الشهر مع انتقال كوكب فينوس إلى برج الدلو، وتنطلق بإرادة قوية لكسر الرتابة والروتين في حياتك وفتح أبواب جديدة فتستعيد فرحتك وتلتقي بشخص سيشعل النار في قلبك ويحررك من بعض المواقف العالقة. تشعر أنك غير قادر على التمرد على الواقع الذي يفرض نفسه. ثم فجأة تتزود بأجنحة لتطير نحو ما تحب وما يتمناه قلبك، وكأنك تستعيد حق ضاع منك، أو كأنك تُدرك أنك تستحق السعادة، حتى ولو آذيت طرفًا آخر. نصيحة الفلك هي عدم التسرع في إحداث إنقلابات دون علم ودراسة وتخطيط. تحظى بشعبية كبيرة هذا الشهر  الذي يعدك بالرومانسية واللقاءات الحلوة. إذا كنت عازباً فقد تجد العديد من الفرص الرومانسية، وقد تتعرف على شخص تحبه من خلال بعض الصداقات والمجموعات والمؤسسات. كما قد تتعرف على شخص يحتل قلبك من خلال بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وربما تخوض هذه التجربة لأول مرة، رغم أن الفلك لا يتحدث عن استمرارية هذه العلاقات بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الثور

يتناغم كوكب فينوس مع رغباتك ويتحدث عن أجواء حالمة ومواعيد ولقاءات تغير المنحى. هذا الاستقرار العاطفي مع الحبيب ومواكبته لعاداتك وانسجامه مع أهوائك يطمئنك. ستجد أيضًا من يناسبك خلال هذه الفترة إذا كنت تنتظر حبًا جديدًا. ثم تضطر إلى التكيف مع ما يحدث، وقد تتعرض علاقتك لعاصفة من ردود الفعل التي لم تتوقعها أو الاعتراض على طريقتك أو أسلوبك. من الصعب عليك تغيير أو قبول الآراء الأخرى. قد تجد من تقابله غريباً في تصرفاته. تحاول الانسحاب بهدوء بسبب اختلاف الأسلوب ولا يوفر لك الاطمئنان. وجود كوكب بلوتون في منزلك العاشر في برج الدلو يرسل رسائل تتحدث عن حياتك المهنية إلى جانب حياتك العاطفية. في هذه الأوقات، قد تكون لديك رغبة في التقرب من زميل أو أحد موظفيك. أو ربما تهيئ لك فرص رومانسية مع بعض المسؤولين في بيئتك المهنية أو حتى في الشأن العام أو مع شخص حقق نجاحًا في مجاله.

ما رايك في الاطلاع أيضًا على توقعات الأبراج الصينية لشهر فبراير 2024 في الحب والوظيفة والصحة 

برج الجوزاء

تسود أجواء الرومانسية، وتتسع الآفاق، وتعيش لحظات جميلة وحالمة، عندما يلتقي كوكب فينوس ومارس في برج الدلو، أي في منزلك التاسع. قبل هذا الوقت قد تمر الأيام بشكل رتيب، أو ربما تحمل لك الفترة الأولى من الشهر شعور بالحرج أو الضيق ثم تستريح من عبء، وتتحرر من القيود، وتنطلق بلا حواجز. وهذا قد يثير غيرة شريك حياتك لأنه قد يعرضك للاستجواب، وستشعر بالسعادة في الوقت نفسه، حتى لو كنت في حالة شك. تطل ربما على لقاء عاطفي استثنائي، وقد تفقد السيطرة على نفسك وتكسر بعض العوائق أمامك. حتى أن بعض مواليد برج الجوزاء يخرجون عن المألوف ليعلنوا عن شيء قد يصدم من حولهم، أو قد يتخذون قرارًا غير متوقع. بكل بساطة، قد يكونون منخرطين في علاقة تبدو جدية للغاية، وربما نحو ارتباط قريب. من الممكن جدًا أن يحدث ما هو غير متوقع بسبب ردود أفعال غير مقنعة على قرار اتخذته، مما يؤدي إلى الخلافات والغضب، لكن النصف الثاني من الشهر يأتي بأجواء منعشة ومغامرة حلوة جداً للعازبين وراحة للمتزوجين من الصراعات.

الصورة من Freepik

برج السرطان

هناك الكثير من الحركة من حولك هذا الشهر، وتتشابك شؤونك المهنية والشخصية وتعيش فترة من التناقضات مع الحبيب، وستشعر بعدم الأمان أو تشكك في نقاء العلاقة، أو ستجد نفسك متأرجحًا بين رغبة في الاستمرار وأخرى في التحرر من القيود. ربما يجعلك الحبيب تختار بتصرفاته المتناقضة لأنه يقترب منك قليلاً ثم يبتعد ويظهر الحنان والاهتمام ثم يصبح بارداً وغير مهتم دون أي سبب أو إنذار، أو ربما أنت تعيش هذه التناقضات في نفسك. قد تقابل أيضًا شخصًا يعجبك، لكنك تتردد في التقرب منه أو تشعر بعدم القدرة على تجاوز حدود معينة. ثم تجد نفسك أكثر حرية في التصرف في النصف الثاني من الشهر. إذا كنت تريد النصيحة، عليك أن تظل محافظًا في النصف الأول من الشهر ولا تظن أن هذا الشهر سيمنحك كل المشاعر السامية التي ترغب فيها.

برج الأسد

يجب أن تلجأ إلى الدفء العائلي حتى تشعر بالأمان. كن حذراً من تعقيد الأمور في النصف الثاني من الشهر على صعيد علاقاتك الشخصية التي ستتأثر ببعض الأمور السيئة، وقد تميل نحو انتفاضة أو ثورة أو قلب الطاولة. احذر من الارتجال في اتخاذ المواقف لأن الكواكب قد تتنافر، واحذر من الاستجابة لحب يجتاحك ويفتقد للعقلانية ويسبب لك المشاكل. ابتعد عن العلاقات السرية وحاول توخي الحذر. قد تندم على بعض التصرفات إذا لم تتحكم في تصرفاتك. تتعرض لتجارب هذا الشهر لأن البيئة الفلكية مربكة بعض الشيء وتُوحي بالضغط. ربما يسقط القناع عن بعض العلاقات فترى الأشياء على حقيقتها وتظن أنها تغيرت، لكن الحقيقة هي أنك اكتشفتها الآن. بعد فترة من الركود، قد تضطر إلى الكشف عما تخفيه، أو ربما يخبرك شريك حياتك بموضوع صادم لسبب ما. لكن هذا لا يمنع من لقاء متميز بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار كم قلب تجدين في الصورة؟ الاجابة تخبرك أسباب فشلك في العثور على الحب

برج العذراء

تغزو حياتك أحلام جديدة وشوق للتودد والقرب من من تحب. يسود الضجيج في حياتك، ويلعب الآخرون دوراً كبيراً في شؤونك الشخصية وقراراتك وتوجهاتك. النصف الأول من الشهر مليء بالتطورات والأوقات السعيدة. فينوس ومارس في برج الجدي يباركان خطواتك ويدخلان الطمأنينة إلى قلبك. لكن الأفلاك تنصحك بعدم الإرتباط النهائي. يكون الزواج غير مرغوب به فلكيًا في هذا الشهر، فمن الممكن أن تتعدد علاقاتك وأحبائك، أو تتشتت في عدة اتجاهات. أو ربما تغير رأيك تجاه أحد الأشخاص الذين كنت شغوفًا بهم سابقًا. تنجذب إلى الأشخاص الذين لديهم مواهب فنية أو ثقافية. تحب وتريد الاستماع للآخرين والتأثر بهم. أضعف نقطة هي ميلك للثقة بالنفس أو الشعور وكأنك في المنفى بسبب وجود ماركور في منزلك السادس، ويجتمع مع كوكب فينوس فتشعر بمزيد من الارتباك في النصف الثاني من الشهر. هذا لا يمنعك من الذهاب إلى العديد من الاحتفالات والمشاركة في الرومانسية. سيكون أمامك العديد من الفرص في هذا المجال، حتى لو كانت اهتماماتك المهنية تفوق انشغالاتك العاطفية.

الصورة من Freepik

برج الميزان

تميل نحو المغامرات العاطفية واللقاءات الحلوة والمشاعر المضطربة التي تُولّد فيك العواطف وتحمل لك المفاجآت. يتحدث الفلك عن علاقات غرامية أكثر منها رومانسية، لذلك سوف يغريك شخص يقدم لك الملذات والأفراح. لن تتعب هذا الشهر من أي شيء، وقد تستمع إلى كلام غريب من شخص تقابله صدفة وتعيش معه أوقاتًا استثنائية، لكن لا تستسلم لقبضة المجهول. حافظ على نفسك في بيئة آمنة ومعروفة وحاول التحكم في مشاعرك بانضباط يحميك من بعض المصائب والهموم والثغرات. أخبار سارة تنتظرك على المستوى الشخصي في النصف الثاني من الشهر. من الممكن أن تكون هناك تسوية سريعة لجميع مشاكلك، مما يؤدي إلى الاستقرار والثبات والطمأنينة. يتجه بعض مواليد برج الميزان نحو تجارب مطمئنة للغاية وشركاء يمكن الاعتماد عليهم، بعيداً عن أجواء الترفيه التي قد تغريهم لبعض الوقت. إذا كان النصف الأول يحمل بعض الفوضى في العلاقات والمشاعر، فإن النصف الثاني مليء بالآمال الجديدة.

تعرفي معنا على أكثر الأبراج توافقًا في الحب

برج العقرب

سيكون النصف الأول من الشهر مليئًا باللقاءات الحلوة والمفاجآت العاطفية. تضحك لك السماء نتيجة لقاء يحدث بشكل عفوي ويتطور بشكل مناسب، مما يضطرك إلى اغتنام الفرصة دون تفكير أو مماطلة. تعبر عن مشاعرك بطريقة استثنائية، وإذا كنت خالي القلب فقد تلتقي شقيق الروح الذي يحمله لك القدر ويحمل معه المفاجآت في هذا المجال. تميل إلى المرح والمغامرة، خاصًة في النصف الثاني من الشهر. تنشأ الشكوك ويفرض عليك القدر قيوداً والتزاماً بوعد سابق بعيدًا عن المغامرات. إذا كان النصف الأول مرحلة للرومانسية والحب، فإن النصف الثاني يعيدك إلى الواقع، ويفرض عليك قوانين جديدة، وربما يحمل مسؤوليات والتزامات عائلية تبعدك عن الأحلام. نصيحة الفلك عدم التسرع في أي علاقة قد لا تكون مناسبة لك، بل اعتماد الجدية في كل التصرفات الواعية والسليمة، بعيدًا عن المشاكل. أطلق العنان لنفسك في النصف الأول وكن متحفظًا في النصف الثاني، بحيث إذا واجهتك بعض الصعوبات أو بعض المواقف الحساسة، انسحب بهدوء ولا تحاول فرض وجهة نظرك أو رأيك أو تواجدك في أي مكان بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج القوس

أنت بحاجة إلى مزيد من الحرية، وتجد ما تحتاجه في الحبيب الذي يكون صديقك ويساعدك على المضي قدماً ولا يعيقك. قد تتطور في النصف الثاني من الشهر صداقة خاصة تُسعدك وتُرضيك وتتحول إلى حب قوي فيما بعد، أو قد تقترب أكثر من رفيق أو صديق لك لديه شيء مهم وعميق مشترك بينكما. ، وتشعر أن ما يجمعكما يستحق أن يتحول إلى رابطة عاطفية مستقرة. تتاح لك فرص رومانسية كثيرة وقد يلاحقك الحب ويجدك في وقت أنت غير منتظره يتجلى ربما في أماكن تربوية وثقافية وفنية. أما في الأسبوع الأخير فتجد الحب في الأجواء العائلية الدافئة كما الاجتماعية. تصادف شخصًا يخفق له قلبك خلال مناسبة عائلية موسعة ربما أو عبر بعض الأصدقاء. لكن ينصحك الفلك بعدم الارتباط أو الالتزام لان الخطأ ربما يرافق هذه الخيارات. ربما يُفرحك لقاء بمن تعجب فيه وكان بعيد عن الأنظار.

الصورة من Freepik

برج الجدي

تحمل لك الأجواء الوعود، فتنفجر مشاعرك باتجاه أحد الأشخاص ويكون الحماس شديدًا للغاية، وتتضاعف الرغبات مع لقاءات رومانسية مميزة. يسود حوار ساخن جدًا تكشف خلاله أسرار قلبك، وتميل نحو الاستقرار أكثر من ميلك للمغامرة. الحياة الهادئة تطمئنك أكثر، وربما لن تكون أنت المبادر بالحب، وتفضل التلقّي، وتسعد بسماع إيحاءات وأوصاف للمشاعر. يتحدث القمر الجديد في برج الدلو عن الرومانسية مع الأشخاص الذين تتشارك معهم عملية شراء أو بيع أو عملية مهنية. تتبادل العقود في أمر مالي مع شخص يُوقظ فيك شعورًا عميقًا، ومن ثم تنتقل الكواكب الواحدة تلو الأخرى إلى برج الدلو وأهمها الشمس إلى برج الحوت. يحدث شيء ما يجعل علاقتك الشخصية والعاطفية مرتبطة بأجواء مادية أو مالية مهمة. قد يكون هناك نقاش حول الأوضاع المالية والشروط التي يتم وضعها قبل الخطوبة أو الزواج.

برج الدلو

تنكمش على نفسك في النصف الأول من الشهر وتراجع حساباتك الماضية وتُضطر إلى تقديم عذر لغيابك عن من تحب، أو لإخلال في وعد لك والتراجع عن عهد قطعته. يُلاحقك الحب، وإذا كنت عازبًا فقد تجذب الإهتمام وتسمع كلمات الغزل من كل صوب. هناك خيارات كثيرة أمامك لتختار من تريد ومن يستجيب لأحلامك. ستتخذ قراراً مهماً، وستتقاطع الشؤون المهنية مع العاطفية، وستجد أن هناك توافقًا بين هاتين القضيتين. العلاقات الاجتماعية لها دور، إذ تلتقي بحبيبك من خلالها أو من خلال رأي الآخرين. أيضًا، قد تتاح لك الفرصة للعثور على اللؤلؤة النادرة التي تبحث عنها إذا كنت خالي القلب. ستتغير رغباتك، وسيتغير سلوكك، وقد تبدأ بالبحث عن شريك في الثراء المالي. تمسك بزمام الأمور وتحقق أمنياتك وفي بعض الأحيان تسحق القلوب بتقلباتك وعدم ثباتك. تكون ضعيفًا أمام من يبوح لك بحبه لكن يجب ان تكون حذرا حتى لا تبالغ في الإيجابية وقلبك في مكان آخر. حاول ضبط ردات فعلك بتعبيرك عن مشاعرك إذا كنت تهدف إلى أحد الأشخاص. تسيطر على الأمور وتحقق أمنياتك وأحياناً تسحق القلوب بتقلباتك وتناقضاتك. أنت ضعيف أمام من يبوح لك بحبه، لكن عليك الحذر من المبالغة في الإيجابية وقلبك في مكان آخر. حاول التحكم في ردود أفعالك بتعبيرك عن مشاعرك إذا كنت تهدف إلى أحد الأشخاص بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الحوت

تهتم في النصف الثاني بوضعك الشخصي بعد أن كنت منشغلًا بالأمور المهنية في النصف الأول. تنشغل في الأيام الأخيرة بشؤونك الشخصية وأوضاعك الخاصة وسعادتك. قد تجري بعض التعديلات على أسلوبك، ومن حقك أن تفكر في أولوياتك ونفسك، وقد يطرأ ما يلفت انتباهك إلى هذا الأمر. تكثر المغامرات واللقاءات، إلَّا أنَّك تصبو إلى الإستقرار وإلى إقامة علاقات جدية وموثوقة، لكنك تعيش بعض الأحلام وتبتعد عن الواقع لأن ما  يحصل يجعلك تعيد الحسابات أو تتوقف عند بعض الإشارات التي تُربكك قليلاً. في بداية الشهر تكون سعيدًا بالأجواء. تُكثر المغامرات واللقاءات لكنك تطمح إلى الاستقرار وإقامة علاقات جادة وموثوقة. تعيش بعض الأحلام وتبتعد عن الواقع، لأنّ ما يحدث يجعلك تعيد حساباتك أو تتوقف عند بعض الإشارات التي تُربكك قليلًا. في بداية الشهر، ستكون سعيدًا بالأجواء ومنسجمًا مع المقربين كما مع الشريك العاطفي الذي يُقدم لك الدعم وتقدر اهتمامه وعطاؤه. تخرج بفكرة استباقية لإضفاء رونق على علاقتك مثل مفاجأة الحبيب بمشروع يخطر على ذهنك أو لقاء استثنائي يتم خارج أجواءكما المعتادة. قد تجتمع مجددًا مع حبيب قديم، وقد يفاجئك بحضور أو ارتباط غير متوقع. بعض مواليد برج الحوت، يميلون إلى العزلة أو الوحدة، حزنًا على قطع علاقة أو تحسبًا لبعض المشاكل التي قد تطرأ، وكأنّ حدسهم يُملي عليهم هذا القلق.

اقرئي أيضًا الهدية المثالية له في يوم الحب 2024 بحسب برجه

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات