الطريقة التي تجلسين بها في هذه اللحظة تكشف كل شيء عنك

الغالبية منا تمضي نهارها وهي تجلس، سواء خلال ساعات العمل، أو في المنزل أو حتى عند اللقاء بالأصدقاء والصديقات.

 

النمط هذا بطبيعة الحال غير صحي ولكن الطريقة التي نعتمدها خلال ‪جلوسنا تكشف الكثير عن صفات شخصياتنا.

 

في المقابل طريقة جلوسك في هذه اللحظة بالذات تعبر وبشكل واضح ومباشر عن مزاجك، وعما تشعرين به حالياً. لذلك تمعني بالصورة وإختاري الصورة التي تطابق طريقة جلوسك حالياً وربما تلك التي تطابق طريقة جلوسك في مناسبات اخرى واكتشفي ما الذي تعنيه.

 

 

الصورة رقم 1

عندما تجلسين على الأرض مع ساقين متشابكتين كما يظهر في الصورة فهذا دليل على أنك تملكين شخصية منفتحة محبة للحياة ولا تعلق في دوامة الهموم والمشاكل.

وضعية الجلوس هذه بحيث تكون الركبتين كل واحدة منهما الى جهة تعني بأنك حالياً بمزاج جيد كما أنك منفتحة على تقبل الأفكار الجديدة. الليونة الجسدية التي تتطلبها هذه الوضعية ترتبط بليونة عاطفية أيضاً.

 

الصورة رقم ٢

الوضعية المثالية عند الجلوس، ظهر مستقيم وكتفين الى الخلف.. هذه الوضعية ترتبط بشخصية إمرأة واثقة من نفسها. سواء كانت وضعية آنية أم دائمة هي تعني أنك تشعرين بالقوة والثقة بالنفس.  المرأة التي تعتمد وضعية الجلوس هذه يمكن الإعتماد عليها والجميع يلجأ اليها للحصول على النصيحة. ولكن هذا لا يعني انك مملة، على العكس أنت تعرفين كيف تستمتعين بوقتك تماماً.

الصورة رقم ٣

رغم أن البعض يظن بأن وضعية الجلوس هذه ترتبط بالإسترخاء ولكنها أبعد ما يكون عن ذلك. الوضعية هذه تعبر عن شخصيات تحليلية. الجلوس بهذه الطريقة يسمح للشخص بمراقبة ما يحدث أمامه، من دون أن يقوم بأي ردة فعل. ما يعني أن الوضعية هذه تسهل عليه إستيعاب ما يراه وتحليلها من دون أن يتدخل على الإطلاق.

الامر ليس سيئاً في الواقع لانك شخصية تفكر مرتين قبل التدخل في موقف ما يحدث أمامها.

 

الصورة رقم ٤

الجلوس بطريقة جامدة مع وضع اليدين على جانبي الكنبة والتمسك بهما أحياناً يرتبط بشخصية حساسة تتأثر بمحيطها بسهولة. ذراعي الكنبة بالنسبة لهذه الفئة مصدر دعم، جسدي ونفسي، لانهما يوفران الآمان والراحة. عادة الشخصيات هنا ورغم كونها حساسة لكنها مستقرة نفسياً الى حد ما كما أنها ودودة جداً.

الصورة رقم ٥

شبك الذراعين يرتبط بعدة أمور، القوة، العدائية، محاولة الدفاع عن النفس، والثقة بالنفس. تفسيرها يرتبط بالموقف الذي يتواجد فيه الشخص حين يجد نفسه لا شعورياً يقوم بالأمر. ولكن في حال كانت وضعية جلوسك بشكل دائم هكذا فعلى الأرجح أنت عدائية. هذه الفئة عادة تحليلية جداً وتطلق الأحكام على الآخرين كما أنها تنهك نفسها بالتفكير ولا يمكنها التوقف عن ذلك حتى ولو حاولت جهدها.

 

الصورة رقم ٦

اليدان في الحضن مع حرص على ألا يكون هناك أي مسافة بين الساقين ترتبط بشخصيات مسالمة، لطيفة وهادئة. قد لا تصفين نفسك بأنك شخصية إجتماعية من الطراز الأول ولكنك محدثة بارعة جداً كما انك صديقة وحبيبة وزوجة مخلصة.

تتكلمين بنعومة وكلامك يترك أثره الكبير في النفوس لأنه صادق ومنمق من دون مبالغة أو إبتذال.. حين تتكلمين الجميع يستمع.

اقرئي أيضاً

 
طريقة جلوسك تكشف الكثير عنك!

افضل طريقة لازالة الكرش بحسب شخصيتك

 
مثلث، مستطيل ام تفاحة.. بهذه الطريقة تتعرفين على شكل جسمك!

 

أضف تعليقا