بالأحمر الناري.. إطلالة شبابية لشريهان في يوم الحب

احتفلت الفنانة الكبيرة شريهان بيوم الحب الذى يتزامن مع اليوم الأربعاء 14 فبراير.

إطلالة شريهان في عيد الحب

نشرت شريهان عبر حسابها الشخصي على الصور والفيديوهات انستجرام صورة ظهرت فيها بإطلالة ساحرة مرتدية الفستان الأحمر الذى يلائم أجواء احتفالات يوم الحب.

يذكر أن النجمة شريهان من مواليد حيث 6 ديسمبر عام 1964، حققت نجومية كبيرة اكتسبتها من خلال عدة أعمال قدمتها خلال مسيرتها الفنية، ما جعلها تحتل مساحة كبيرة لدى قلوب محبيها، ممن اعتبروها أيقونة بسبب تلك النجاحات العديدة لها.

مسرحية كوكو شانيل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيريهان مسرحية "كوكو شانيل". 

شارك في بطولة المسرحية شريهان ،هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل و من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث المسرحية حول أن كوكو شانيل عاشت حياة قاسية داخل الملجأ، وحينما وصلت لسن الـ 18 عامًا، اضطرت إلى الذهاب للعيش في منزل داخلي مع فتيات كاثوليكيات، و تعلمت كوكو شانيل الخياطة التى دفعتها للقمة وأصبحت أشهر مصممة أزياء فيما بعد، وخطفت شانيل أنظار الجماهير لها  في مجال الغناء، وانتقلت كوكو شانيل إلى مجال آخر للعمل فيه وهو مجال الأزياء، وبدأت بتصميم القبعات النسائية، وافتتحت منفذًا لبيع هذه القبعات، وبعد ذلك بدأت العمل في الأزياء شيئا فشيئًا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها لهذا السبب!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات