شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها لهذا السبب!

أوضحت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الأجتماعي "أكس" عن رفضها ان تحتفل بعيد ميلادها هذا العام.

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها 

أعلنت شريهان عن سبب رفضها لعيد ميلادها قائلة "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل، ولكن معذرة وسامحوني.. أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها".

"تابعت لن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

يذكر أن النجمة شريهان من مواليد حيث 6 ديسمبر عام 1964، حققت نجومية كبيرة اكتسبتها من خلال عدة أعمال قدمتها خلال مسيرتها الفنية، ما جعلها تحتل مساحة كبيرة لدى قلوب محبيها، ممن اعتبروها أيقونة بسبب تلك النجاحات العديدة لها.

مسرحية كوكو شانيل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيريهان مسرحية "كوكو شانيل". 

شارك في بطولة المسرحية شريهان ،هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل و من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث المسرحية حول أن كوكو شانيل عاشت حياة قاسية داخل الملجأ، وحينما وصلت لسن الـ 18 عامًا، اضطرت إلى الذهاب للعيش في منزل داخلي مع فتيات كاثوليكيات، و تعلمت كوكو شانيل الخياطة التى دفعتها للقمة وأصبحت أشهر مصممة أزياء فيما بعد، وخطفت شانيل أنظار الجماهير لها  في مجال الغناء، وانتقلت كوكو شانيل إلى مجال آخر للعمل فيه وهو مجال الأزياء، وبدأت بتصميم القبعات النسائية، وافتتحت منفذًا لبيع هذه القبعات، وبعد ذلك بدأت العمل في الأزياء شيئا فشيئًا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هل تخطط حلا الترك لتكون بديلة شريهان ؟

أضف تعليقا