أحدث إطلالة لـ شريهان من زيارتها إلى المتحف المصري الكبير

اطلالة رائعة خطفت الفنانة شريهان خلالها الأنظار، لحظة زيارتها اليوم المتحف المصري الكبير.

وفي التفاصيل، أعربت شريهان عن سعادتها الكبيرة بعد زيارتها للمعرض الفني بالمتحف المصري الكبير بالجيزة.

ونشرت شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور من هذه الزيارة، وكتبت: أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع".


تابعت "لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم".

وكانت عبرت عن فخرها في وقت سابق بالمصور كريم نور الذي التقط صورة للممثل العالمي أنتوني هوبكنز خلال تواجدة في حفل Joy Awards معلقة عبر إكس " في كل خطوة لك، كل إختيار، قرار، تعامل، معاملة، فعل وأنت تغزل بهدوء وثبات وإبداع تاريخك الفني .. قلبي يفتخر بك".

عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الأجتماعي "أكس" عن رفضها ان تحتفل بعيد ميلادها هذا العام.

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها 

وكانت أعلنت شريهان عن سبب رفضها لعيد ميلادها قائلة "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل، ولكن معذرة وسامحوني.. أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها".

"تابعت لن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلهام شاهين تعود للمسرح بمسرحية استعراضية في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات