في شهر الحب .. شاهدي أجمل خواتم خطوبة وزفاف النجمات على مدار السنين

يعد اختيار خاتم الخطوبة أو خاتم الزفاف من الأمور الهامة التي تشغل العروس، حيث أن هذا التصميم سيرافقها طوال العمر، وتزامناً مع يوم الحب، نطلعك على أجمل خطوبة وزفاف النجمات على مدار السنين، والتي تميزت بتصاميمها الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت.

خاتم خطوبة أمل كلوني

اختارت أمل كلوني خاتم الخطوبة الخاص به  بقطع الاميرالد الجذاب ويتوسطه فص ألماس عيار 7 قيراط يتسم بالفخامة، وهو من التصاميم الخالدة والمميزة للعروس.

شاهدي 5 موديلات متنوعة لأقراط الحلقات من وحي النجمات لتختاري ما يناسبك

خاتم خطوبة نادين نسيب نجيم

تميز خاتم خطوبة نادين نسيب نجيم بتصميمها المستدير المرصع بالألماس مصنوعاً من الذهب الأبيض، وهو مفاجأة من حبيبها، ومن المقرر اتمام الزواج في صيف 2024.

خاتم زفاف درة زروق

لا تتخلى درة زروق عن خاتم زفافها الماسي، وهو عبارة عن خاتم توينز يتألف من الحلقة الماسية والخاتم الفخم والمرصع أيضاً بالألماس.

خاتم خطوبة كيت ميدلتون

تمر السنوات، ولا ننسى خاتم خطوبة كيت ميدلتون الفخم والمرصع بالفص البيضاوي من الياقوت الأزرق، والذي يعود إلى الأميرة ديانا، ويعد من أجمل خواتم الزفاف الملكية.

طالعي مجوهرات ماسية لإطلالة تخطفي بها الأنظار في يوم الحب استوحيها من النجمات

خاتم خطوبة جورجينا رودريغيز

في عام 2020، أهدى كريستيانو رونالدو هذا الخاتم الماسي باهظ الثمن من كارتييه لحبيبته جورجينا رودريغيز، والذي تبلغ قيمته 615 ألف جنيه استرليني، وهو مرصع بحجر ياقوت كبير بقطع الماركيز، فضلاً عن بريق الألماس.

إليك مجوهرات مرصعة بحجر الروبي الأحمر لإطلالة رومانسية حالمة في يوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير