مكياج يوم الحب 2024 من وحي النجمات 

لم يعد سوى يومين على استقبال يوم الحب 2024، وبالطبع يشغل تفكيركِ الآن اختيار أي صيحات المكياج التي تناسب خروجتكِ الرومانسية مع الشريك، كي تظهرين بأفضل ستايل مميز وعصري، وهو ما نقدّمه لكِ في "الجميلة" لاختيار مكياج يوم الحب 2024 من وحي النجمات.

مكياج مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض من وحي بلقيس فتحي

إليكِ هذا اللوك المميز من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على رسمة الأيلاينر العريض، مع الرموش الكثيفة، وظلال الجفون البيج، مع بلاشر بيج خفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه المطفي، للمسة غاية في الفخامة، تناسب أجواء يوم الحب.

مكياج كلاسيكي فخم على طريقة منى زكي

إن كنتِ ستختارين اعتماد فستان باللون الأسود في يوم الحب، فإليكِ هذا اللوك من مكياج فخم وأنيق اختارت فيه مكياج عيون مع الأيلاينر الرفيع وسحبة طائرة، وبلاشر خفيف بيج، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن نصف لمعة.

 

 

قد يهمك أيضاً مكياج عيون باللون الاحمر

مكياج عيون برونزي على طريقة سيرين عبد النور

إليكِ هذا اللوك الأنيق على طريقة سيرين عبدالنور، اختارت فيه مكياج عيون برونزي رائع مع ظلال الجفون الكريمي، مع بلاشر بيج ولمسة من الهايلايتر، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه المطفي باللون الأحمر الفاقع.

مكياج عيون مع الأيلاينر الغرافيتي على طريقة سيرين عبد النور

وأيضاً اخترنا لكِ هذا اللوك على طريقة سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على الأيلاينر الغرافيتي، مسحوب مع الكحل الأسود، والبلاشر البرونزي البارز، وأحمر الشفاه النيود السومون.

 

ما رأيك في اعتمدي الروج الأحمر ليوم الحب من وحي النجمات.

مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر على طريقة نوال الزغبي

ليس هناك أجمل من اختيار مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر، كهذا اللوك الذي اخترناه لكِ على طريقة نوال الزغبي، اختارت فيه مكياج عيون سموكي، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، وبلاشر بيج، واختتمت الوك بأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع.

مكياج نيود من وحي نانسي عجرم 

أما إن كنتِ تفكرين في اعتماد مكياج نيود، إليكِ مكياج من وحي نانسي عجرم، اختارت فيه مكياج عيون بيج، مع الكحل الأسود داخل الجفون، وبلاشر بيج مع الهايلايتر، مع أحمر الشفاه النيود المطفي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات