اعتمدي الروج الأحمر ليوم الحب من وحي النجمات

يعد اللون الأحمر في أحمر الشفاه المفضل لدى الكثير من النجمات في مكياجهن فكيف اذا كانت المناسبة يوم الحب، هنا نستعرض لكم أجمل الوان الروج الأحمر التي اعتمدتها النجمات والتي يمكن للكثيرات ان تستوحي منها أحمر الشفاه في يوم الحب.

ماغي بو غصن

على طريقة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن يمكن اختيار هذه الدرجة الملفتة من الروج الأحمر في يوم الحب مع القليل من الماسكرا.

دكتورة خلود

ولصاحبات العيون الخضراء اللون والبشرة البيضاء، يمكن اختيار أحمر الشفاه باللون الاحمر الفاقع في يوم الحب مع كحل العينين والماسكارا لابراز جمال العين من وحي الدكتورة خلود.

لما العقيل

ومن وحي الفاشينيستا لما العقيل، اعتمدي الروج الأحمر في يوم الحب مع الآيلاينر الأسود والماسكارا لتبدي بكامل جمالك في هذه المناسبة.

زينب فياض

الفاشينيستا زينب فياض ظهرت بمكياج ملفت يمكن اختياره في يوم الحب لا سيما مع الروج الأحمر البارز الذي نسقته مع ظلال العيون اللامع.

شاهدوا تسريحات شعر ناعمة ليوم الحب من وحي النجمات

ياسمين صبري

وعلى طريقة النجمة ياسمين صبري اعتمدي أحمر الشفاه الفاقع والقوي لتكوني الأكثر أناقة في يوم الحب مع تسريحة الكعكة الراقية.

نوال الزغبي

أما النجمة نوال الزغبي يليق عليها أحمر الشفاه البارز مع مكياج العيون الناعم الذي يمكن للكثيرات في يوم الحب اعتماده.

بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ولمحبات الروج القاتم اختاريه في يوم الحب على طريقة النجمة بلقيس فتحي مع الآيلاينر الناعم والماسكارا وكحل العيون.

نور الغندور

أما على طريقة النجمة نور الغندور اعتمدي الروج الفاقع مع قلم تحديد الشفاه الناعم في يوم الحب مع الآيلاينر العريض المذنب لابراز جمال العين.

هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ولا ننسى الروج الاحمر الفاتح بنغمات الفوشيا على طريقة النجمة هيفاء وهبي في يوم الحب والذي يمكن تنسيقه مع مكياج العيون من آيلاينر مذنب وكحل العيون البارز.

اختاري الفستان الأحمر لسهرة بيوم الحب من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات