لا تصلح .. نجمة تركية ترفض أن تقدم هاندا أرتشيل سيرة حياتها

هاجمت المغنية التركية ديميت أكالين النجمة هاندا أرتشيل وانتقدت موهبتها التمثيلية بشكلٍ قاسٍ.

ديميت أكالين تهاجم هاندا أرتشيل

فاجأت الفنانة التركية ديميت أكالين الجمهور بجوابها خلال مقابلة حديثة أجرتها وتحدثت فيها عن حياتها المهنية والشخصية، وذلك عندما طرح عليها المذيع سؤال تطرق فيه عن الأنباء التي تحدثت عن فيلم يروي حياتها.

وقد اقترح المذيع على المغنية التركية النجمة التركية إسم النجمة التركية هاندا أرتشيل حتى تؤدي دور بطولة الفيلم الوثائقي الذي يحكي عن حياتها، وجاءت ردة فعلها صادمة، حيث رفضا هذا الأمر رفضاً قاطعاً، وهاجمت هاندا وانتقدت تمثيلها وقالت: "لا تصلح كونها محبوبة من قبل الجمهور هذا أمر مختلف، لكن بالنسبة لتمثيلها فهي لاتنفع أن تقدم دور عني".

وأثارت تصريحات ديميت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد لرأيها ومعارض له، واعتبر البعض أن ديميت أهانت هاندا بطريقة غير لائقة، بينما رأى آخرون أن ديميت عبّرت عن رأيها بكل صراحة.

من جانبها، لم ترد هاندا بأي تعليق أو ردّ على تصريحات ديميت، واكتفت بالصمت.

مسلسل "شخص آخر"

ويعد مسلسل "شخص آخر" آخر أعمال هاندا أرتشيل، وهو مصنف جريمة ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول ليلى  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و"كنان" محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هاندا أرتشيل وكرم بورسين التركيان الوحيدان في قائمة أجل نساء ورجال العام 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم