هاندا أرتشيل وكرم بورسين التركيان الوحيدان في قائمة أجل نساء ورجال العام 

وفقًا لموقع SeriesBrasil الذي يعد أحد أكبر المواقع المختصة بالسينما والمسلسلات في البرازيل، أعلن أن النجمة التركية هاندا أرتشيل ضمن قائمة أجمل النساء هذا العام، وكذلك النجم كرم بورسين ضمن أجمل الرجال.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين هما التركيان الوحيدان في قائمة أجل نساء ورجال العام

وفقًا لموقع SeriesBrasil الذي يعد أحد أكبر المواقع المختصة بالسينما والمسلسلات في البرازيل، احتلت هاندا أرتشيل المرتبة 40 على مستوى العالم ضمن أجمل النساء، أما كرم بورسين فقد احتل المرتبة 51 على العالم.

هاندا آرتشل

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

كرم بورسين

من مواليد 4 يونيو 1987، ممثل تركي ولد في مدينة إسطنبول، بدأ حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك.

جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير "ما وراء الشمس"، حيث جسد خلاله شخصية "كرم" طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة، وقد شاركته البطولة النجمة هاندا دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم