هاندا أرتشيل تسمتع بإجازتها في أوروبا .. شاهدي إطلالاتها خلال رحلتها!

تستمتع النجمة التركية هاندا أرتشيل بإجازتها في دول أوروبا، حيث شاركت جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور من هذه الجولة .

هاندا أرتشيل تسمتع بإجازتها في أوروبا

حيث شاركت هاندا أرتشيل متابعيها بمجموعة من الصور وهي تستمتع بوقتها في العاصمة المجرية بودابست خلال إجازتها، وظهرت بإطلالة كاجوال، وهي ترتدي بدلة باللون الرمادي مع قفازات يد مع قبعة من الصوف أنيقة.


كما شاركت صور لها وهي في العاصمة البريطانية لندن، وظهرت في الصور بإطلالتين محتلفتين، أحداهما كاجوال، حيث ارتدت كنزة من الصوف باللون الأسود ومزينة "بدبدوب" باللون الأحمر، مع بالطو طويل باللون الأسود، وجوارب وبوت باللون الأسود أيضًا، مع قبعة "بارييه" باللون الأحمر.


أما الأطلالة الثانية فقد ارتدت فستان قصير من المخمل باللون الأسود، مع بوت طويل يصل إلى الركبة باللون الأسود، نسقت معه إكسسوارات ذهبية، واعتمدت تسريحة الذيل حصان مع مكياج ناعم أظهر رقة ونوعمة ملامحها.


مسلسل "شخص آخر"

ويعد مسلسل "شخص آخر" آخر أعمال هاندا أرتشيل، وهو مصنف جريمة ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول ليلى  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و"كنان" محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

زواج هاندا أرتشيل 

على الجانب الآخر كانت هاندا قد تصدّرت العناوين مؤخرًا بعد انتشار أخبار عن دخولها القفص الذهبي في الصيف القادم وارتباطها برجل الاعمال التركي، هاكان صابانجي خاصة بعد ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة عائليّة وفنيّة وإجتماعيّ، لكن نجمة "أنت أطرق بابي" نفت الأخبار المتداولة في أحدث ظهور لها مع حبيبها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رشاقة ملفتة بعد وزن زائد .. أحدثهن هاندا أرتشيل نحافة نجمات تركيا تخطف الأنظار 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات