أجمل اطلالات النجمات في افتتاح فندق one&the only one في دبي

تألقت النجمات العرب والعالم في افتتاح فندق one&the only one في دبي على السجادة الحمراء بأجمل الاطلالات التي لفتت الأنظار بتصاميمها المنوعة والراقية، حيث التقت أهم النجمات وظهرن بفساتين من تصميم أهم دور الأزياء العالمية نلقي نظرة عليها.

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم تألقت عند وصولها افتتاح فندق one&the only one في دبي بإطلالة محتشمة باللون الأبيض تميزت بأكمامها الواسعة الشفافة والتطريزات التي ملأت فستانها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وفي حفلها الذي اقامته لهذه المناسبة اختارت نانسي فستاناً ناعماً باللون النيلي تميز بالشراشيب حيث تألقت به على المسرح وسط أغنياتها الجميلة.

جيسي عبدو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

النجمة اللبنانية جيسي عبدو حضرت افتتاح فندق one&the only one بفستان باللون الأسود تميز بأكمامه المنفصلة عنه والمصممة من الريش مع تصميمه الضيق والشق الجانبي العالي.

مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

النجمة المصرية مي عمر تألقت في افتتاح فندق one&the only one في دبي بفستان باللون الأحمر من تصميم طوني ورد تميز بشقه الجانبي العالي.

نعومي كامبل

عارضة الازياء العالمية نعومي كامبل لفتت الأنظار بفستانها الأسود الناعم التصميم من علي قروي في افتتاح فندق one&the only one في دبي ونسقت مع اطلالتها طوق ماسي من بولغاري.

أجمل اطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

جينيفر لوبيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

النجمة العالمية جينيفر لوبير ظهرت على سجادة افتتاح فندق one&the only one بفستان فضفاض باللون الأسود ونسقت معه قفازات باللون الأبيض.

Embed from Getty Images

وعلى المسرح أحيت لوبيز حفلاً غنائياً احتارت فيه جمبسوت باللون البنفسجي الفاتح تميز بقماشه اللامع من دار فالنتينو العالمي وبدت فيه بكامل رشاقتها على المسرح.

مايا دياب

Embed from Getty Images

النجمة اللبنانية مايا دياب لفتت الأنظار بفستانها الأسود من الكوبير القصير والضيق في افتتاح فندق one&the only one ونسقت مع فستانها حذاءاً عالي بنفس قماش فستانها باللون الأسود.

لجين عمران

Embed from Getty Images

الاعلامية السعودية لجين عمران تألقت بإطلالة العباية الخليجية في افتتاح فندق one&the only one في دبي، حيث اختارتها بأكمام من الريش الأزرق وبتصميم راقي ومحتشم.

سارة أبي كنعان

Embed from Getty Images

النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان اعتمدت فستاناً باللون الأسود في افتتاح فندق one&the only one في دبي من تصميم انطوان القارح، لفت الأنظار بتصميمه الأنيق  حيث تميز بالكتف الواحد وقماش الكوبير على الشق الجانبي.

نور الغندور

Embed from Getty Images


النجمة نور الغندور تألقت بإطلالة الجمبسوت بقماش التمساح في افتتاح فندق one&the only one ونسقت مع اطلالتها تسريحة الشعر الطويل الاملس.

دانييلا رحمة

Embed from Getty Images

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة اختارت اطلالة ناعمة في افتااح فندق one&the only one حيث ظهرت بفستان ذهبي طويل محتشم وضيق على جسمها تميز بنعومة وبساطة تصميمه.

ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

الاعلامية ريا أبي راشد اعتمدت فستان باللون الأسود ناعم التصميم في افتتاح فندق one&the only one تميز بشقه الجانبي العالي والكتف الواحد ونسقت معه مجوهرات ناعمة من بولغاري.

أنابيلا هلال

Embed from Getty Images

الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تألقت في افتتاح فندق one&the only one بفستان طويل باللون الذهبي تميز بالاكمام الطويل والكتف المكشوف.

جيسيكا قهواتي

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي تألقت بفستان مطرز بالألوان في افتااح فندق one&the only one حيث تميز فستانها بالشق الجانبي العالي.

دانا حوراني

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء دانا حوراني اعتمدت فستاناً باللون الأسود في افتتاح فندق one&the only one تميز بشقه الجانبي العالي.

كارن وازن

Embed from Getty Images

كما ان الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن حضرت افتتاح فندق one&the only one في دبي وظهرت بفستان أسود ناعم التصميم مكشوف الكتفين وبرز خصرها النحيف.

منى قطان

Embed from Getty Images

وتألقت منى قطان بفستان باللون الأحمر في افتتاح فندق one&the only one حيث تميز بالكتف المكشوف والقماش اللامع.

سينتيا صموئيل

Embed from Getty Images

النجمة اللبنانية سينتيا صموئيل تألقت بفستان أسود ناعم في افتتاح فندق one&the only one تميز بعقدة الفراشة على الصدر.

شاهدوا أجمل اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2023.. والأسود سيد الموقف


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات