اطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023.. والأسود هو ملك السجادة الرملية

تألقت النجمات في ختام مهرجان الجونة بإطلالات ناعمة ولفتن الأنظار على السجادة الرملية، حيث سيطر اللون الأسود بقوة على معظم اطلالات النجمات،  وهنا نستعرض لكم أجمل الاطلالات التي ختمت مهرجان الجونة 2023.

لجين عمران

الاعلامية السعودية لجين عمران تألقت في ختام مهرجان الجونة السنمائي  2023 بإطلالة نيلية اللون اعتمدتها مع غطاء الرأس النيلي المتصل بالفستان، وبدت في غاية الأناقة.

صبا مبارك

النجمة صبا مبارك ظهرت في ختام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة بسيطة وناعمة باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم ضيق، وتميز الفستان بالفتحة بين الرقبة والصدر.

أسماء جلال

النجمة أسماء جلال اعتمدت فستاناً باللون الأبيض في ختام مهرجان الجونة تميز بنعومة تصميمه والكتفين المكشوفين والتطريزات الفضية على الصدر.

جيهان الشماشرجي

النجمة المصرية الصاعدة جيهان الشماشرجي اختارت في ختام مهرجان الجونة فستاناً ناعماً باللون الأسود عانق جسدها مكشوف الكتفين مع القفازات المخملية باللون الأسود وفتحة جانبية طويلة.

ستيفاني عطالله

النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله اختتمت مهرجان الجونة السينمائي بفستان أسود ناعم من تصميم حسين بظاظا تميز بالريش والكشكاش في اسفله وقد برز نحافة جسمها.

ناردين فرج

                                          ناردين فرج - الصورة من المكتب الإعلامي لإدارة مهرجان الجونة السينمائي

النجمة ناردين فرج اختتمت مهرجان الجونة أيضاً بإطلالة سوداء اللون ناعمة التصميم تميزت بقصة الكتف الواحد مع لمسة ناعمة بالشريط اللماع اختارتها مع القفازات السوداء الشفافة.

ما رأيك بمطالعة المزيد من أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات من ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات