اليوم الثاني من أسبوع نيويورك يكشف لنا أبرز إتجاهات خريف 2024

كانت الأناقة المغلفة بروح الإبتكار سيدة الموقف في اليوم الثاني من أسبوع نيويورك، وعلى الرغم من سيطرة التصاميم الغريبة وأزياء المراهقات، إلا أن بعض الماركات فضلت أن تتوجه بإبداعاتها إلى امرأة ناضجة أصبح لها أسلوبها الخاص في إنتقاء ما ترتدي، وكان لفساتين السهرة حضور كبير خاصة الموديلات المصممة بتتفاصيل براقة لتدخلنا في الأجواء الإحتفالية للعام الجديد من الآن ولتتركنا متشوقات لحضور سهرة مميزة في مكان فخم.


بما أننا نرصد مجموعات مخصصة للأزياء اليومية كان من الطبيعي أن نرى الفساتين النهارية على المنصات والأطقم الترتان التي قُدمت بمفهوم عصري أنقذها من فخ التقليدية.


الجميلة تأخذك في جولة سريعة على أبرز إتجاهات الموضة التي قدمها اليوم الثاني من أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 لتكوني السباقة في التعرف إليها.


الفساتين المكشكشه نجمة خريف 2024

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات المرصعة والبراقة، حرصت بعض الماركات على إدراج فساتين سهرة سادة ضمن مجموعتها ولكن زينتها بالكشاكش التي منحتها لمسة أنثوية راقية، كما في الفستان الطويل ترابي اللون الذي أطلت به عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، والذي صُمم بكتف واحد وزين بالكشاكش على الصدر وجانبي الفستان ونسق مع بوت مطرز.

اكتشفي أبرز صيحات من اليوم الأول لأسبوع نيويورك لخريف 2024


الشراشيب تزين أزياء خريف 2024

إطلالة من ماركة Cucculelli Shaheen - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعدما غزت عروض عروض الهوت كوتور، استطاعت الشراشيب والأهداب أن تشق طريقها إلى منصات أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ولم تقتصر على فساتين السهرة فقط بل ازدانت بها الجاكيتات والمعاطف مثل المعطف الأسود الميدي الذي رصدناه لدى ماركة كوكوليلي شاهين Cucculelli Shaheen، وأعجبنا تنسيقه مع القميص الطويل والبنطال الأسود مستقيم القصة التي يغطي طوله قسم كبير من القدم.


السلاسل الطويلة تزيد فخامة الفساتين

فستان من ماركة Patbo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قد تكتفين في خريف 2024 بالسلاسل الطويلة المرصعة التي تزين الفساتين كأكسسوار مكمل لأناقتك على طريقة عارضة ماركة Patbo والتي خطفت الأنظار بفستانها البليسيه الأسود الناعم المنسدل في نعومة على الجسم والمزين بسلاسل طويلة منبثقة من الياقة وتتدلى بطول الفستان وصولاً إلى حافته، نسقيه مع صندال فضي وكلاتش أسود سادة.


الدمج بين خامات شتوية في الطلة الواحدة

إطلالة من ماركة Son Jung Wan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجحت دور الأزياء العالمية في الدمج بين أكثر من خامة شتوية في الطلة الواحدة، والنتيجة ستايلات مبتكرة تناسب المرأة العصرية، وأثارت إعجابنا التايورات الصوف المصممة بقصات منفوخة ومميز بألوانها الترابية وطبعة الترتان التي تزينها من مجموعة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan، وأحببنا تزيينها بالحواف الجلد الزهرية، نسقيها مع حذاء مدبب أسود سادة واحملي حقيبة من اللون نفسه حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.


الفستان القميص ومحتشم وأنيق في 2024

فستان من ماركة Tiffany Brown Designs - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لسنوات كثيرة أعتبر الفستان القميص من الستايلات الجريئة، فقد كان عادة يُصمم بطول يكشف الركبة، ولكننا رصدناه في أسبوع نيويورك بقصات محتشمة يمكن أن نرشحها للمحتشمات والمحجبات، من جهتنا أحببنا الفستان الأصفر الماكسي الطويل من مجموعة ماركة تيفاني براون ديزاينز Tiffany Brown Designs، جربي تنسيقه مع حذاء ذهبي، وتممي اللوك بحقيبة سوداء.


الأزياء البراقة الأبرز في أسبوع نيويورك

إطلالات من ماركة Alice + Olivia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

خطفت الأزياء البراقة أنظار كل من تابع أسبوع نيويورك في يومه الثاني لاسيما اللوكات التي أطلت بها عارضات ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، لفتتنا المعاطف الطويلة السوداء المرصعة والمنسقة مع فستان قصير من نفس نمط التطريز، وكذلك الكابات التي زينت التوب المطرز والبنطال الأسود عالي الخصر، اكملي هذه الستايلات بأكسسوارات سوداء سادة.

اكتشفي 6 صيحات فساتين زفاف لخريف 2024 من أسبوع نيويورك للموضة

أضف تعليقا