أجدد موديلات فساتين خطوبة من أسبوع دبي للموضة 2024

تتطلع كل عروس لإطلالة استثنائية ساحرة في يوم الخطوبة، مما يتطلب مطالعة أحدث موديلات الفساتين التي تقدمها أشهر الماركات في عروض الأزياء، للحصول على أفكار مميزة والبحث عن التصميم الأنسب، وسوف نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة من أسبوع دبي للموضة في موسم خريف وشتاء 2024 2025 لتجدي فيها ثوب أحلامك.

فستان من Anaya

قدمت ماركة Anaya فستان مميز يناسب العروس يوم الخطوبة، بأكمام طويلة وقماش براق مع كورسيه لشد الخصر وتنورة بقماش شفاف تتسع من أسفل.

شاهدي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

 

Anaya

فساتين من مايكل سينكو

تصاميم أخاذة تخطف الأنفاس قدمها المصمم مايكل سينكو خلال عرضه المميز والمنتظر في أسبوع دبي للموضة، وأبرزها هذا الفستان المنفوش بالقصة الفخمة مع طبعات مستوحاة من الطبيعة لإطلالة لا تنسى.

Michael Cinco

وقدم المصمم هذا الفستان المميز بقصة أوف شولدر مع أكمام متناهية الطول، وهو مرصع بالكامل ليزداد سحراً باللون الوردي مع الورود البارزة التي تزينه.

Michael Cinco

وأحببنا هذا الفستان المنفوش الذي يذكرنا بفساتين أميرات ديزني، وهو بقماش شفاف مزين بالخيوط الذهبية التي تزيده سحراً وفخامة.

Michael Cinco

وبصيحة الكاب الرائجة، أبدع المصمم مايكل سينكو هذا الفستان بالقصة التي تحدد الجسم مع قبة القلب ومغطى بالزخارف المعدنية البراقة.

Michael Cinco

أيضاً قدم المصمم هذا الفستان الأرجواني المنفوش بتصميم أخاذ يحدد الخصر، وبدا لافتاً للأنظار بالأكمام المنفوشة من الريش للمسة ساحرة.

Michael Cinco

فساتين زينة زكي

أبدعت المصممة زينة زكي بتصاميم أخاذة تناسب العروس يوم الخطوبة، وابرزها هذا الفستان الأزرق الملكي بقصة تبرز انحناءات الجسم مع كاب طويل بنفس اللون.

زينة زكي

وأعجبنا هذا الفستان أيضاً من زينة زكي بالحمالات والقماش المرصع بتطريزات الذهبي والأسود مع اللمسات البراقة وقصة أوف شولدر مع أكمام متناهية الطول.

طالعي أبرز 7 صيحات قدمها أسبوع دبي للموضة 2024 في اليوم الأول والثاني

زينة زكي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة