أفكار تنسيق فساتين حمراء في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا

تتطلع كل فتاة إلى أن تكون صاحبة الإطلالة الأجمل في سهرة رأس السنة، وليس هناك أفضل من إطلالات الفاشينيستا العربيات لتكون مصدر لإلهامهن، من هنا جمعنا لك أجمل موديلات فساتين حمراء لتختاري منها الموديل الذي يوافق ذوقك ويبرز جمال قامتك، شاهدي الصور وتابعي القراءة لتتعرفي إلى طرق رائعة لتنسيق كل قطعة.


فستان آية فيصل


اذا كنتِ لا تملكين الجرأة لاعتماد الأحمر الصارخ أو لا تفضلينه من الأساس، فيمكنك إختيار الفساتين الحمراء البرغندية، كما في الفستان البليسيه متوسط الطول المحدد للخصر والمصمم من دون أكمام الذي ظهرت به الفاشينيستا آية فيصل على إنستغرام، نسقيه على طريقتها مع حذاء أسود، وتممي اللوك بكلاتش فضي صغير، وارتدي أقراط متدلية من الذهب الأبيض المرصع باللؤلؤ.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على نصائح ذهبية لاختيار فتحة صدر فستان السهرة المناسبة لشكل جسمك


فستان ديما الأسدي

ظهرت ديما الأسدي قبل شهور وخلال حضورها أسبوع ميلانو بفستان أحمر ميدي مصمم بحواف غير متساوية Asymmetrical Dress، نسقته مع بليزر أسود واسع طويل، وانتعلت بوت أسود طويل، واكملت إطلالتها الفريدة بحقيبة Baguette سوداء.


فستان الفاشينيستا هلا

خلال حضورها أسبوع الموضة بالرياض، ظهرت الفاشينيستا السعودية هلا بفستان أحمر طويل مصمم بتوب الكورسيه الرائج وتنورة مزينة بكسرات البليسيه، ومزود بجاكيت قصير Crop Jacket  من نفس لونه، نسقيه على طريقتها مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)


فستان نجود الرميحي

خطفت مؤثرة الموضة الشهيرة نجود الرميحي الأنظار مؤخراً بالفستان الأسود الطويل المصمم بقبة حمراء مستوحاة من شكل الفيونكة وينبثق منها كاب طويل من الخلف، أعجبنا تنسيقها له مع الحذاء الـ Platform الأحمر، اكملي هذه الطلة الراقية بمجوهرات ناعمة من الذهب الأبيض، واحملي كلاتش أحمر صغير.


فستان لما العقيل

من أجمل الفساتين الحمراء التي رأيناها هذا الموسم، فستان الفاشينيستا لمى العقيل، والمميز بقصته المحتشمة المستقيمة غير محددة الخصر، ولونه الأحمر الروبي الراقي، والطبقة العلوية المعقودة على الجانب، نسقيه على غرارها مع حذاء Pointed أسود سادة بكعب عالي، واحملي حقيبة كتف بلون معدني كالفضي أو الذهبي.


فستان سوسن القاضي

تألقت الفاشينيستا سوسن القاضي في إحدى المناسبات بالفستان الأحمر المصمم بقصة حورية البحر Mermaid Dress، والذي جاء بكتف واحد وتوب على شكل الكورسيه يحدد منطقة الخصر ويبرز نحافتها، نسقيه على طريقتها مع أقراط ناعمة، وتممي اللوك بحذاء أحمر وحقيبة كلاتش باللون الذهبي.

شاهدي أيضاً كيف تختارين موديلات المعاطف الميتاليكية لسهرة رأس السنة بحسب الجسم؟


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة