تهديد عدو جديد في الحلقة 143 بمسلسل المؤسس عثمان

بدأت تسمع خطى الدولة التي سيقيمها عثمان بك، أصبح عثمان بك الآن إمارة مستقلة، وانتشر هذا الخبر، الذي استقبل بالصلوات والاحتفالات في يني شهير، إلى جميع الأطراف.
وهذا تحدي ليعقوب بك الذي تلقى الأخبار، ويواجه المتطرفون تهديد عدو جديد. جاء جوركلو خان، أحد أمراء الدولة الإيلخانية الأقوياء، إلى أوجلار. هدف جوركلو خان ​​هو الزواج من الأميرة البيزنطية.
إذا تزوج جوركلو خان ​​من الأميرة البيزنطية، فسوف تتعزز العلاقات البيزنطية والإيلخانية، وسوف تنتهي مشكلة الأتراك في الحافة.
ما هي الخطوة التي سيقوم بها جوركلو خان ​​الذي أعلن عداءه لعثمان بك صراحة وإدراكًا منه للخطر، أنشأ عثمان بك لعبته. فهل سيتمكن عثمان بك الذي أعلن أنهما سيتزوجان من الأميرة ماريا، من منع هذا الزواج؟

 

الحلقة السابقة:

 


أورهان وعلاء الدين ومحمد بايز، يقاتلون بكل قوتهم ضد كاراسيلاسون. يسأل عثمان بك من الذي نصح يعقوب بك في مسألة المقايضة، وتشير الأسهم إلى أيهان آغا. ويقوده شك عثمان بك إلى الحقيقة، ويتم الكشف عن الوجه الحقيقي للسيد جيرا.
وفي الحلقة 142 من «المؤسس عثمان»، يرى يعقوب بك في الفخ الذي وقع فيه محمد نقطة ضعف كبيرة. عثمان بك يواجه كاراسيلاسون للانتقام لشهدائه. كما يواجه غونكا خاتون وعلاء الدين بك بعضهما البعض. لكن غونكا لم يعط الجواب الذي توقعه علاء الدين.  ويغضب أورهان عندما يعلم أن محمد ذهب ليطلب هولوفيرا. 


قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على فهرية تحتفل بعيد ميلاد بوراك أوزجيفيت على طريقتها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية