‏بوراك و فهرية يقضيان عطلتهما في دولة عربية.. ما هى؟


بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين، اللذان التقيا في أحد المسلسلات التليفزيونية الشهيرة، وسرعان ما تحولت صداقتهما إلى حب، تزوجا في عام 2016، ذهبا في عطلة شتوية إلى دولة عربية وهى «قطر».


وانتشرت العديد من الفيديوهات والصور للثنائي وهما يقومان بنزهة في أسواق قطر التجارية، وكانا يرتديان ملابس كلاسيكية، فارتدت أفجين بدلة بيضاء أنيقة، بينما ارتدى تاتليتوغ بدلة زرقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AMANY (@amanyevcenf)


وكانا قد أقاما الثنائيمؤخرً حفل عيد ميلاد لابنهما الثاني كرم والذي يوافق عيد ميلاده يوم 18 يناير، وأظهر الزوجان الشهيران، اللذان تجنبا دائمًا إظهار وجه ابنهما الصغير كرم، الذي أتم اليوم عامه الأول، وجهه للمرة الثانية، وذلك بعد وضع صور له يوم ميلاده على السوشيال ميديا.


وارتدت العائلة ملابس ذات ألوان موحدة بين الأبيض والبني والأزرق الفاتح، وأقاموا احتفال بسيط وشاركوا صوره مع الجمهور.


بوراك وفهرية:

 

فهرية أفجين وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.
 
وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.
 
وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب.
 
ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.
 
 
 
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجين يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الثاني كرم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم