التركي أكين أكينوز يتغزل في السعودية: «حلم»

تصدرت مقابلة الممثل التركي أكين أكينوزو الذي اشتهر بجوره في مسلسل «زهرة الثالثوث» منذ عدة سنوات، وذلك بسبب عدم ظهوره كثيرًا في مقابلات إعلامية، وأبرز ما تحدث عنه أكينوز زيارته  السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي وصفها: «قضيت فيها يومين كانا كالحلم بالنسبة لي».

كما كشف أكينوز عن كواليس حلاقة شعره وتطويل لحيته بعد أن كان مشهور بمظر معين لسنوات، وقال: «قبل هذا التغيير، كانوا يعتقدون أنني لست مناسب لدور ميران في مسلسل زهرة الثالوث. بعدما غيرت مظهري قالوا دعونا نعطيه فرصة وخضعت لاختبار تجربة الأداء وحصلت على الدور».

وعند سؤاله (هل كنت ستقبل أن تمثل دور سليم الذي لعبه صالح بادمجي؟)، أجاب: « مستحيل لأنه قدم أداء مذهل جدًا في الدور ، لذا كيف أجرؤ على القول بأنني كنت لألعب هذا الدور».

أكين أكينوز:


أكين أكينوز ممثل تركي شهير، أخذ اسمه في الاتساع بتركيا وبالوطن العربي، بعد دوره المميز في مسلسل «زهرة الثالوث»، بدأ حياته الفنية عام 2014، ويبلغ من العمر 305 عامًا، درس رياضة في جامعة أنقرة، ولكن ابتعد عن مجال دراسته تمامًا واتجه لهوايته التمثيل.
ويعتبر أكينوز من الممثلين الأتراك الذين يتمتعوا بكاريزما عالية وأيضًا ثقافة ملحوظة، ويتقن أكثر من لغة غير التركية، وشارك في عدة أعمال شهيرة، منها مسلسل السلطانة 2015، وأصدقاء جيدون 2016، ومسلسل السلطان عبد الحميد.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شكوى ضد مسلسل "زهرة الثالوث" بتهمة تشويه صورة المجتمع التركي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم