مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم ترفع شعار كامل العدد في موسم الرياض

حققت مسرحية أنستونا، بطولة دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها، وأعلنت هيئة الترفيه مؤخرًا عن عرض المسرحية في موسم الرياض، وكشف مصدر من داخل المسرحية أنها ترفع شعار كامل العدد منذ اليوم الأول لعرضها هناك، فيما طالب عدد كبير من الجمهور بالمملكة بمد مدة عرض المسرحية لفترة إضافية.

أبطال أنستونا

ويشارك في بطولة مسرحية أنستونا، عدد كبير من النجوم، أبرزهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وتجسد دنيا سمير غانم خلال الأحداث، شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

وتعد مسرحية أنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضور كامل العدد أيضًا.

سينما دنيا سمير غانم

ومن ناحية أخرى، تغيب دنيا سمير غانم عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بسبب انشغالها بالسينما.

وقدمت دنيا في رمضان الماضي 2023، مسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : دنيا سمير غانم: رد فعل الجمهور السعودي على مسرحية أنستونا فاق توقعاتي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب