مسلسل زهرة الثالوث بجزئه الثالث يتصدر الترند السعودي


تصدر مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث في حلقته الأولى التي عرضت على قناة "atv" التركية محركات البحث على "غوغل" السعودية وعدد من البلدان العربية بعد حصولها على ملايين المشاهدات. 

 

ونجح المسلسل الشهير في حصد نجاح كبير في جزئيه السابقين وتصدر عديد المرات محرك البحث، اذ يجسد العمل قصة الشاب ميران أصلان باي الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد هزار شاد أوغلو كما تزعم جدته عزيزة. وظل ميران على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو.  

 

كما يعد مسلسل زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في ATV التركية، وانتهى في 31 مايو 2019 ومن بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري. 

 

وتوقعت العديد من المنصات التركية نجاح مسلسل "زهرة الثالوث" الجزء الثالث ودخوله في عالم منافسة الأعمال الدرامية التركية التي تعرض في هذه الفترة على القنوات التركية حيث ستحتدم المنافسة بين المسلسلات التركية وخاصة التي حصدت ملايين المشاهدات وحققت نجاحاً كبيراً في الأجزاء السابقة من عرضها. 
 

أضف تعليقا