يامان يصر على موقفه من رؤيا في «المتوحش»


في الحلقة 21 من «المتوحش» حاصر يامان الاثنين، وتأكد من أن سرحان وشبنم هما من قتلا أشرف. هذه المعلومات، التي سمعها الجميع في حفل الذكرى، ضربت أجندة الصويا كالقنبلة. وأكثر من يتأثر بهذا هو رؤيا. يفتح شك يامان بوالدته طريقًا لا رجعة فيه لكليهما، وتعلم رؤيا التي اهتزت بسبب اعتقال والدتها كمشتبه بها في جريمة قتل، بعض الحقائق الأكثر إيلامًا. 

لقد كان موقفًا مدمرًا للغاية بالنسبة لنسليهان أن يتم نقل الشخصين اللذين احتفظت بهما الأقرب إليها لسنوات إلى قسم الشرطة كمشتبه بهما في مقتل والدها. بينما كان يبحث عن ملاذ آمن، ظهرت أمامه زوجة جوفين أوزجي وصدمته الحقيقة بشدة. بينما تريد أوزجي التعرف على يامان وفهم نوع الفخ الذي وقعت فيه، فإنها تدخل سريعًا إلى حياتهم.

تدخل رؤيا في صراع لحماية ما تبقى من عائلتها، حتى أنها تضع يامان ضدها. وبينما هو يتقدم دون أن يعلم أن الطريق الذي يسلكه يسير على حبل رفيع، يصر يامان على عدم التخلي عنه مهما كان الثمن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

الحلقة السابقة:

 


في الحلقة 20 من مسلسل «المتوحش»، يسعى يامان علي بإصرار إلى الحصول على دليل يثبت أن سرحان مسؤول عن وفاة جده، ما حدث من السائق يظهر أن شريك سرحان هو شيبنيم. لكن هل سيتمكن يامان علي من المخاطرة بجر علاقتهما إلى طريق مسدود من خلال الشك في والدة رؤيا، التي بدأ معها هذه الرحلة؟


بعد أن اصطحب يامان علي وأصدقاؤه في الحي والدته من منزل سويسالانلار، ينفتح ستار آخر من الغموض. طوال فترة زواجها، علمت نسليهان أن سرحان هو المسؤول الحقيقي عن كل خطأ تلوم نفسها عليه. جميع أبنائه، بما في ذلك ألاز وتشاغلا، يعتنون بنسليهان، لكن سرحان يُترك الآن وحيدًا وعليه أن يدفع ثمن خطاياه. تريد نسليهان الاحتماء في جوفين في هذا الوقت العصيب.

ولكن عندما يفتح العشاق السابقون دفاتر ملاحظاتهم عن الماضي، فإن الاسم الذي يصادفونه سيضربهم بواقع الحياة مثل صفعة على الوجه.

 
سيماي بارلاس:
 

الممثلة سيماي بارلاس، التي تقوم بدور رؤيا في مسلسل «المتوحش»، خطفت الأنظار في حفل توزيع  جوائز الفراشة الذهبية 2023 بجمالها وأناقتهان ورغم أن مر أكثر من يومين على الحفل، إلا أن سيماي تتصدر الترند حاليًا بإطلالتها.
ونالت الممثلة الشابة استحسانًا كبيرًا لشخصيتها في المسلسل، والتي شاركت فيه الدور الرئيسي مع هاليت أوزغور ساري، ودولوناي سويسرت، وبيرتان أصلاني، ويورداير أوكور، حفل توزيع الجوائز في اليوم الآخر.

وشاركت بطلة «المتوحش» صورها بالحفل، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «تبدين رائعة مرة أخرى»،  «جمالك نقي»، «بسيط جدًا وأنيق».

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري و سيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.


 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انتقادات تلاحق بطلة «المتوحش»: «تعرضت لعملية تجميل»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية