أجمل موديلات عبايات وقفاطين من عروض أسبوع دبي للموضة 2024

حظيت العبايات والقفاطين بإهتمام المصممين المشاركين في أسبوع دبي للموضة 2024 حيث تسابقوا في تقديم تصميمات تفيض أناقة ورقي، بعضها يناسب إطلالات النهار، والبعض الآخر يمكنك الإستعانة به لتحصلي على طلة مميزة خلال السهرة.


الجميلة بدورها جمعت لكِ أجمل موديلات عبايات وقفاطين موضة 2024 ظهرت على منصات عروض أسبوع دبي للموضة، شاهديها واختاري منها ما يحاكي ذوقك.


عبايات مزخرفة من أسبوع دبي

عباية من ماركة Choice - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات السادة، قدم بعض المصممون عبايات مزينة بزخارف من نفس لونها، كما في العباية الخضراء متوسطة الطول المزينة بالريش على أطراف الأكمام والمنسقة مع فستان ميدي مكسر من نفس لونها من مجموعة ماركة Choice، اكملي هذا اللوك بحذاء أبيض على طريقة العارضة، واحملي كلاتش أبيض عريض.

لا يفوتك أيضاً مشاهدة فساتين سهرة للمحجبات لخريف شتاء 2024-2025 من أسبوع دبي للموضة


قفاطين واسعة موضة 2024

قفطان من تصميم Dima Ayad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت القفاطين الواسعة الصدارة على منصات عروض أسبوع دبي للموضة، وقدمت المصممة ديما عياد Dima Ayad تصميم غير محدد الخصر جمع بين اللونين الفضي والبني الداكن، وهو من القطع المثالية لإطلالات رمضان، جربي تنسيقه مع صندال أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء.


عبايات مصممة من الأهداب

عباية من Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت المصممة سارة شرايبي Maison Sara Chraibi ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2024، عبايات بتصميمات مبتكرة، أحببنا منها العباية الزهرية المصممة من الأهداب والمنسقة مع فستان طويل واسع باللون الزهري الترابي، جربي تنسيقها مع حذاء باللون البيج وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش ذهبية لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى سهرة مميزة.

شاهدي أجمل فساتين سهرة من عروض اليوم الأول والثاني لأسبوع دبي للموضة 2024


قفاطين بموديل الكاب آخر موضة 

قفطان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم القفاطين المصممة على طراز الكاب، واحتلت مدرجات عروض أسبوع دبي للموضة، خطف أنظارنا القفطان الأبيض الطويل المصمم بقصة شبه مستقيمة والمزدان بالتطريز الفضي على الصدر والكتفين، ارتديه مع صندال فضي واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي.


عبايات ملونة من أسبوع دبي

عباية من ماركة Zeena Zaki - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت بعض العبايات التي ظهرت على منصات دبي بألوانها الزاهية مثل العباية الزرقاء الرويال المصممة بحواف غير متساوية من توقيع المصممة زينة زكي Zeena Zaki، أعجبنا تنسيقها مع الفستان الميدي المنقوش والمميز بأكمامه الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس، اكملي هذه الطلة بحذاء أزرق، واحملي حقيبة سوداء.


الجلباب الواسع حاضر على المنصات

قفطان من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجلت الجلابيات الواسعة حضور مميز على منصات أسبوع دبي 2024، وقدمت ماركة ريفا Riva تصميم تميز بلونه الرمادي الرصين، لا تترددي في تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون البرغندي لتكتمل أناقتك.

اكتشفي 5 صيحات جمالية مميزة من وحي اليوم الأول والثاني من أسبوع الموضة في دبي 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات