أجمل فساتين سهرة من عروض اليوم الأول والثاني لأسبوع دبي للموضة 2024

تهادت العارضات في اليوم الأول والثاني من أسبوع دبي للموضة 2024 بأجمل فساتين السهرة، والتي تنوعت بين الموديلات الفخمة المزودة بالكاب الطويل وتلك المحددة للجسم، كما برزت الموديلات المصممة بخامات منسدلة وناعمة، تصميمات فائقة الأناقة كشفت عنها أسماء واعدة في عالم صناعة الكوتور خطفت أنظار حضور حدث الموضة العربي الأبرز.


كوني السباقة في مشاهدة أجمل فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور، واكتشفي من خلالها أبرز صيحات ربيع وصيف 2024.

فساتين سهرة مخمل بتطريز ناعم

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة أنايا Anaya واحد من أجمل عروض اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة، وجمعت الفساتين التي ظهرت على منصة العرض بين الأنوثة والإحتشام، وقد وقعنا في عشق الفستان المخمل الأسود المصمم بأكمام طويلة ومزين بتطريز ذهبي على الصدر، تصميم فاخر يناسب سهرات الفصول الإنتقالية لذا لم نستغرب وجوده في مجموعة مخصصة للربيع، وننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود سادة وكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي لينسجم مع لون تطريز الفستان.

اكتشفي أبرز 7 صيحات قدمها أسبوع دبي للموضة 2024 في اليوم الأول والثاني


فساتين سهرة بقصات منسدلة 

فستان من Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

غلب على عروض أسبوع دبي للموضة 2024 التصاميم الناعمة والألوان الهادئة والحالمة، وكان للفساتين المصممة بقصات A Line منسدلة على الجسم حصة كبيرة في مجموعات أشهر الأسماء، من جهتنا أحببنا الفستان الأزرق الطويل المصمم بتنورة بليسيه من توقيع المصممة المغربية سارة شرايبي Maison Sara Chraibi، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.


فساتين سهرة معانقة للجسم

فستان من ماركة Mrs. Keepa - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أتت أغلب فساتين السهرة التي ظهرت حتى الآن في عروض أسبوع دبي بقصات واسعة ومنفوشة، ولكن هذا لم يمنع توفر بعض القطع المحددة للجسم، كما في الفستان الأسود السادة منسدل الأكمام من توقيع ماركة Mrs. Keepa، وهو من الموديلات الرائعة التي تناسب القصيرات، لكونه يساعد في إطالة القامة، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء أسود مدبب واكملي أناقتك بكلاتش ملون، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.


فساتين سهرة بتطريز على الياقة

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى مدرجات عروض أسبوع دبي للموضة، ستلاحظين الحضور الطاغي للفساتين الناعمة السادة والمطرزة حول الياقة فقط، كما في الفستان الزهري الترابي Dusty Rose Dress من مجموعة ماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini، نسقيه مع حذاء شفاف أو بلون الجلد، واحملي حقيبة كلاتش فضية.

شاهدي ماركة Rizman Ruzaini تفتتح أسبوع دبي بموديلات ساحرة

فساتين سهرة مزودة بالكاب

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضرت فساتين السهرة المزودة بالكابات الطويلة والمميزة بستايلها الملكي الفاخر على منصات عروض اليوم الثاني من أسبوع دبي، وقدمت ماركة هوماريف Humariff تصميم فائق الأناقة تميز بلونه الأخضر الزمردي اللامع والياقة الـ V Neck، نسقيه مع حذاء من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود السادة.

اكتشفي أبرز المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024- 2025
 

شاهدي المزيد من أجمل فساتين السهرة التي زينت منصات عروض أسبوع دبي للموضة 2024.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة