الملكة رانيا والأميرات رجوة وإيمان وسلمى بإطلالات متناسقة في احتفالات اليوبيل الفضي للملك عبدالله

احتفلت الأسرة المالكة الأردنية باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله الثاني على عرش الأردن، خلفا لوالده الملك الحسين.

 

حيث حضرت الملكة رانيا إلى جانب الملك عبدالله مراسم رفع علم اليوبيل الفضي في قصر رغدان، والذي يعلن بدء الاحتفالات الوطنية باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش والذي يصادف يوم التاسع من حزيران يونيو. وإلى جوار الملك والملكة وقف ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة وكذلك الأميرتان سلمى وإيمان.

ومن أجل هذه المناسبة المهمة اختارت الملكة والأميرات الثلاثة إطلالات أنيقة ومتناسقة تعكس التعاضد وروح الألفة بين أفراد الأسرة الهاشمية.

قد يعجبك ايضًا الاطلاع على الأميرة رجوة تشجع فريق "النشامى" بإطلالة كاجوال شبابية... فماذا ارتدت؟

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nona (@true_royals_1)

حيث اختارت الملكة رانيا معطفا باللون الرمادي الداكن من ديور Dior يتميز بتفصيل أنيق عند الياقة بحيث يبدو أنها تلتف حول الصدر على شكل الحرف X. وحملت حقيبة صغيرة أنيقة من لوي فيتون Louis Vuitton مزينة بسلسلة معدنية صغيرة وقفل في مقدمتها. وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع فرق في المنتصف وارتدت نظارات سوداء بعدسات كبيرة أكملت أناقتها.

أما الأميرة إيمان التي اعتمدت اللون الرصاصي الداكن فارتدت معطفا أنيقا من علايا Alaia تميز بقصة تحدد الخصر وشراريب تزين حافته. ورفعت شعرها على شكل شينيون منخفض مسحوب إلى الخلف. وارتدت مجموعة من السلاسل الفضية الناعمة.

فيما اختارت الأميرة سلمى معطفا أنيقا باللون الأسود من لوي فيتون Louis Vuitton مع حزام عريض عند الخصر وتفاصيل هندسية عند الياقة، بقماشة من خامة مختلفة أضفت على المعطف الكثير من الأناقة. وتركت الأميرة الشابة شعرها منسدلا ببساطة فوق كتفيها واستعانت كوالدتها بنظارات سوداء العدسات من دون إطار لتكمل طلتها الشبابية.

بينما اعتمدت الأميرة رجوة فستانا أنيقًا وبسيطا بأكمام طويلة وتنورة واسعة من مي أند أم ME+EM. ونسقت معه حقيبة باللون الأخضر نفحت الإطلالة باللون. وانتعلت حذاء من إيف سان لوران YSL مفتوح من الخلف. ووضعت طرحة بيضاء على رأسها. وكعادتها اعتمدت مكياجا ناعما وتسريحة شعر بسيطة.

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا والأميرة رجوة اقرئي أيضًا إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات