الأميرة رجوة تشجع فريق "النشامى" بإطلالة كاجوال شبابية... فماذا ارتدت؟

ظهرت الأميرة رجوة بجانب الأمير الحسين ولي عهد الأردن، في مدرجات استاد أحمد بن علي في الدوحة وهما يتابعان مباراة المنتخب الأردني أمام نظيره الطاجيكستاني في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم في قطر. 
وكان الحماس باديا على الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة وهما يشجعان الفريق الوطني الذي تمكن من انتزاع الفوز والتأهل لربع النهائي. 
ومن أجل حضور المباراة طبقت الأميرة رجوة مقولة لكل مقام مقال، فاعتمدت إطلالة كاجوال شبابية شديدة البساطة لتكون على راحتها أثناء التشجيع. 
حيث ارتدت التي شيرت الرسمي للفريق الأردني الوطني والذي يحمل لوغو الفريق وكلمة JAKO. وأكملت إطلالتها بارتداء بنطلون رمادي من القماش بقصة مستقيمة مع حزام من الخامة نفسها أطر خصرها النحيل من سبورت ماكس Sportmax وقامت بإدخال التي شيرت أسفل البنطلون بدل تركها فوقه لتأتي طلتها مرتبة وأنيقة. 


كما حملت بيدها حقيبة ساك دو جور نانو Sac de Jour Nano من إيف سان لوران YSL بلون قريب من لون البنطلون. 
واكتفت الأميرة رجوة بالقليل من المجوهرات حيث ارتدت عقدا ناعما من الذهب الأصفر وأقراط متدلية بنعومة. 
أما شعرها فقد اختارت أن تعتمد له تسريحة التموجات العريضة مع فرق في المنتصف فيما اكتفت بالقليل من الماكياج كعادتها مع التركيز على إبراز وجنتيها بالبلاش الدراقن وهو لون يمكن رؤيته أيضا فوق جفنيها. كما اعتمدت غلوس بلون قريب لشفتيها فبدت شديدة الجمال وتنضح شبابا وتألقا. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة اقرئي إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات