الهاي كول الأسود أساسية في خزانتك الشتوية .. نسقيها مثل النجمات

كما تعلمين أن الهاي كول الأسود من قطع الأزياء الأساسية في خزانتك الشتوية، فمن منّا لا يمتلك واحدة على الأقل، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية للحصول على الأناقة والدفء في نفس الوقت، وسوف نعرفك على طرق تنسيقها مع قطع الأزياء الأخرى من وحي النجمات لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

الهاي كول الأسود مع الجينز

من أسهل طرق اعتماد الهاي كول الأسود هذا الموسم هو تنسيقها مع بنطال جينز للحصول على لوك نهاري بسيط وعصري على طريقة درة زروق.

كذلك اعتمدت هنا الزاهد الهاي كول الأسود مع بنطال جينز أسود في اطلالة أنيقة وعصرية لمواكبة صيحة ارتداء اطلالة كاملة بلون واحد.

الهاي كول الأسود مع تنورة قصيرة

أحصلي على لوك أنثوي جذاب بتنسيق الهاي كول الأسود مع تنورة قصيرة مثل اطلالة نسرين طافش التي نسقت مع اللوك جاكيت أسود بطول التنورة.

تعرفي على تنسيق المعطف من وحي جينيفر لوبيز

الهاي كول الأسود مع بدلة نسائية

نسقي الهاي كول الأسود مع بدلة نسائية في اطلالاتك الرسمية، وكذلك في المساء والسهرات، فقد اعتمدتها بلقيس فتحي مع بدلة مخمل براقة للسهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الهاي كول الأسود مع المعطف الطويل

طريقة أخرى لتنسيق الهاي كول الأسود، وهي اعتماده مع معطف طويل وبوت طويل مثل اطلالة دانييلا رحمة التي نسقته مع معطف أبيض وبوت أسود.

الهاي كول الأسود مع بنطال جلد

أيضاً يمكنك اعتماد الهاي كول الأسود مع بنطال جلد للحصول على اطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة تناسب المساء، وخاصةً مع بوت بكعب عالي مثل اطلالة نسرين طافش.

شاهدي أفكار تنسيقات مميزة ليوم الحب من وحي الفاشينيستا العربيات

 

أضف تعليقا