فهرية تواصل تنشر صور ابنها.. والجمهور: «نسخة من بوراك أوزجيفيت»


فهرية أفجين، التي أظهرت وجه ابنها كيرم لجمهورها منذ أيام قليلة لأول مرة، تحديدًا في عيد ميلاده الأول، وتفاعل معها المتابعين بصورة كبيرة،  قامت بنشر صور أخرى له ووضعيات جديدة من الاحتفال، وتلقت عشرات التعليقات عن الشبه الكبير بينه وبين والده الفنان الشهير بوراك أوزجيفيت.
 
أفجين، التي تناولت العشاء مع عائلتها بمناسبة عيد ميلاد ابنها، كتبت « أميري الصغير» في آخر مشاركة لها على صوره، وبينما جذب الوزن الجمهور رشاقتها الملحوظة، لفت انتباههما أيضًا الشبه الكبير بين ابنيها كاران وكرم بوالدهما.
وكانت قد علقت أفجين على الصور التي نشرتها يوم ميلاده قائلة: « في مثل هذا اليوم منذ عام، ولد كيرم؛ طفل جميل جدًا. ابني الذي يفوح عطره، الذي يضيئ قلبي عندما أنظر إليه، يذهلني بابتسامته، يزهر بداخلي عندما أشم رائحته. عيد ميلاد سعيد يا قلبي، أنا سعيدة جدًا! أحبك كثيراً».
 
 


بوراك وفهرية:


 
فهرية أفجين وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.
 
وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.
 
وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب.
 
ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.
 
 
 
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على بوراك وفهرية يحصلان على مبلغ "هائل" مقابل إعلان تجاري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم