صفقة إعلانية لـ بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان بحوالي 3 مليون دولار

وفقا لأخبار الصحفي التركي Umut Ünver من TV8  التركي، وقعت النجمة التركية فهرية أفجان وزوجها النجم التركي بوراك أوزجيفيت صفقة إعلانية قياسية.

بوراك ، الذي لا يزال يشارك في دور البطولة في سلسلة عثمان ، وقع هو وزوجته فهرية أفجان اتفاقية لمدة عامين  لصالح إحدى علامات ماركة متعلقة بالأثاث.

مفاجأتنا في الطريق

وكشفت فهرية عن الموضوع من خلال نشرها بالستوري صورة مع بوراك مع تعليق "مفاجأتنا في الطريق". و كانت الرسوم التي تلقوها مقابل صفقة الإعلان 80 مليون ليرة تركية أي حوالي 3 مليون دولار.

يأخذون استثماراتهم إلى المنزل

الزوجان ، اللذان قيل لهما إنهما اشتريا الفيلا الثانية في غضون خمسة أشهر وعلما أنهما دفعا 4 ملايين و 250 ألف دولار مقابل ذلك ، يبدو أنهما يعتبران من المستثمرين الناجحين الى جانب حياتهم الفنية.

وكان الثنائي احتفلا منذ فترة بعيد ميلاد ابنهما الثاني كرم والذي أكمل عامه الأول في 18 يناير 2024.

وشاركا وقتها ستىوريهات عبر إنستغرام من الاحتفالية برفقة أبنائهم، علماً بأنها المرة الأولى التي يظهر فيها وجه كرم واضحاً في صورهما.

عيد ميلاد ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

وقبل صورها التي نشرتها اليوم وعلقت عليها "أميري الصغير"، كانت فهرية قد شاركت يوم أمس صورة خاصة لكريم مع رسالة حب قالت فيها: "في مثل هذا اليوم منذ عام، ولد كرم؛ إنه جميل جدًا. إنه ابني الذي يضيئ قلبي عندما أنظر إليه، ويذهلني بابتسامته، "يزهر بداخلي عندما أشم رائحته. عيد ميلاد سعيد يا قلبي..".

 


شارك بوراك أوزجيفيت فرحته مع متابعيه بصورة علّق عليعا : "يكمل كرم سنة واحدة اليوم... أسد والده. كل عام وأنت بخير". 

الشبه بين بوراك وابنه كرم

وعلى ما يبدو أن الشبة بين كرم وأخيه الأكبر كاران لفت الانتباه أيضًا. وهذا الشيء كان ملحوظاً في تعليقات متابعي بوراك: "اعتقدت أن كاران كان صغيرًا"، "إنه رسميًا نسخة من والده"، "إنه نفس كاران، ما شاء الله".

 

وكان بوراك منذ فترة ردّ على فيديو خيانة العارضة أنجلينا ميشيل، المعروفة بصورها الجريئة عبر انستقرام، بعرض منشور لها عبر ستوري حسابها بانستقرام، تظهر خلاله وهي تقوم بمحادثة بوراك أوزجيفيت عبر فيس تايم، مع تعليق منها "أنا أحب تركيا".. لم يتأخر الردّ من قبل بوراك على المنشور، خصوصا بعد انتشار الخبر بشكل واسع في الصحافة التركية.

و قام بوراك بمشاركة المنشور الحقيقي بعد مشاركة ميشيل لصورة من محادثتها معه، والذي تم تعديلها عبر الفوتوشوب، خصوصا وأنه تعرض لانتقادات كثيرة على السوشيال ميديا قبل توضيح فكرته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مريم أوزرلي تخطف الأنظار خلال تواجدها بمهرجان البحر الأحمر .. أي إطلالتها برأيك كانت الأجمل !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم