فيديو احتفال نادي النصر بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو

احتفل حساب نادي النصر السعودي عبر إكس بعيد ميلاد قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو من خلال نشر فيديو له بمناسبة عيد ميلاده الـ 39 الذي صودف يوم 5 فبراير.


وأظهر الفيديو الذي شاركه حساب نادي النصر اللاعبين وهم يحتفون بـ رونالدو قبل انطلاق تدريبات الفريق، حيث تمّ إحضار قالب كيك وضع عليه صورة رونالدو.

فتى الميـلاد سعيدٌ اليـوم

وشارك أيضًا نادي النصر مجموعة صور لرونالدو التقطت له خلال الاحتفال بعيده، حيث كانت مظاهر الفرح واضحة على وجهه.

وعلّق الحساب عليها: "فتى الميـلاد سعيدٌ اليـوم".

يذكر انه في 31 ديسمبر من العام 2022 انضم رونالدو رسميًا لصفوف نادي النصر، حيث وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر عقداً تاريخياً مع رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 .

 

وأكدّ وقتها مسلي آل معمر بأن هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين و الشباب على مستوى العالم، و بوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي و الرياضة السعودية، وللأجيال القادمة.

وعبر رونالدو وقتها كذلك بأنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وقال "أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق.. لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

رومانسية كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز:

وكانت آخر الصور التي شاركتها جورجينا رودريغيز شريكة رونالدو عبر حسابها الخاص في انستقرام ظهرت فيها مع رونالدو بعشاء رومانسي ملفت وهما يتشابكان الأيدي.

وكانت جورجينا ظهرت مع رونالدو بلقطة رومانسية اخرى خلال تواجدهما في السعودية حيث نشرتها على انستقرام وكتبت تعليقاً رومانسياً له.

وبدا الثنائي في بعض الصور التي تم تداولها على السوشيال ميديا في غاية السعادة والرومانسية أثناء إقامتهما في السعودية. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها...اطلالات جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية تشع أناقة وعصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم