في ذكرى ميلادها...اطلالات جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية تشع أناقة وعصرية

يصادف يوم 27 كانون الثاني – يناير من كل عام ذكرى ميلاد جورجينا رودريغيز الـ30، ومنذ وصولها للإقامة في المملكة العربية السعودية، ازدادت جورجينا أناقة في اختيار اطلالاتها التي غلب عليها الطابع العصري الأنيق، وهنا نستعرضها لمناسبة ميلادها.

ستايل جورجينا رودريغيز في السعودية

في آخر اطلالاتها خلال زيارتا الى مدينة العلا بالسعودية، تألقت جورجينا رودريغيز بإطلالة سبور بيضاء اللون ونسقت معها المعطف الفرو الشتوي الطويل باللونين الرمادي والأبيض.


وبإطلالة أخرى لها في العلا بالسعودية، اختارت جورجينا اطلالة بيضاء اللون ونسقت معها البليزر الجلدية السوداء اللون.


أما في حفل joy awards الذي أقيم بالرياض، لفتت جورجينا الأنظار بإطلالتها الجريئة حيث اعتمدت فستاناً بشق جانبي عالي باللون الفضي ونسقت مجوهراتها من شوبارد.


ولم تكن المرة الأولى التي تزور فيها جورجينا مدينة العلا للتعرف على معالمها الأثرية، حيث زارتها برفقة كريستيانو رونالدو وظهرت بالعباية السعودية البيضاء اللون أثناء تجولها في العلا.

اليكم صور كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز وأجمل اللقطات الرومانسية خلال اقامتهما في السعودية


واعتمدت جورجينا في احدى اطلالاتها اليومية خلال اقامتها مع عائلتها في المملكة العربية السعودية الشورت الجينز مع القميص الأسود والحذاء الجلدي الأسود العالي.


وفي اطلالة أخرى لها من الرياض، ظهرت جورجينا بفستان متوسط الطول باللون البني ونسقت معه حذاءً أبيض اللون بالكعب العالي وحقيبة يد بيضاء أيضاً.


ولا ننسى اطلالتها أثناء حضورها احدى المباريات لكرة القدم لتشجيع رونالدو في السعودية، حيث اعتمدت جورجينا اطلالة الجينز الضيق الذي برز رشاقتها.


وفي جلسة رومانسية لها مع رونالدو في السعودية، ظهرت جورجينا بفستان أزرق اللون ناعم التصميم بقماش حريري.


وتألقت جورجينا خلال اقامتها بالرياض بإطلالة العباية الخليجية، حيث اعتمدتها باللون الأخضر وقدمت معايدتها للمملكة خلال اليوم الوطني السعودي.

شاهدوا صندوق مجوهرات جورجينا رودريغير فخم وراقي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات