باللغة العربية .. تعليق مثير من كريستيانو رونالدو على إنستجرام يسبب ضجة كبيرة 

شارك لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو صورة، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، له وهو يستعرض عضلاته وجسمه الرياضي.

تعليق مثير من كريستيانو رونالدو

حيث شارك لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو صورة وعلق عليها باللغة العربية "شاكرًا للنعم"، وحسب المعلومات فإن كريستيانو أراد أن يعلق باللغة العربية عن قصد بعدما لاحظ محبة الجمهور العربي له وكم الاهتمام الكبير والمحبة له منذ انتقاله للعيش في المملكة العربية السعودية.


مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض

كما ينتظر عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام، لمشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجهًا لوجه مع غريمه الأذلي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حيث من المقرر أن يلتتقي النصر السعودي  بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإنتر ميامي الأمريكي وقائده ليونيل ميسي، وذلك في كأس موسم الرياض على ملعب المملكة أرينا، غدًا الخميس 1 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان إنتر ميامي قد تلقى خسارة في أولى مبارياته بكأس موسم الرياض 2024 أمام الهلال بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب المملكة أرينا، بمدينة الرياض السعودية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كريستيانو رونالدو متهم بتقليد محمد رمضان .. فهل كان متعمدًا أم أنها مجرد صدفة !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم