حصاد 2023 أجمل إطلالات الأميرة رجوة على مدار عام

أثبتت الأميرة رجوة أنها أميرة عصرية أنيقة تتمتع بذوق رفيع، وتفضل الأناقة المريحة وتميل إلى الأزياء الأنيقة ذات القصات المريحة والتفاصيل البسيطة التي تعتبر أفضل تعبير عن الأناقة الراقية غير المتكلفة. 

وبما أن العام 2023 أشرف على نهايته اخترنا مجموعة من أبرز إطلالات الأميرة رجوة الحسين التي أبهرت بها المراقبين وكشفت من خلالها عن ذوقها الرفيع في عالم الموضة. 

 

حفل حناء الأميرة إيمان في مارس 2023


من أجل حضور حفل حناء الأميرة إيمان اختارت الأميرة رجوة عباءة أنيقة بطراز نجدي من أرت أوف هيريتاج Art of Heritage مطرزة باليد. تميزت العباءة بألوانها المشرقة التي جمعت بين الأحمر والعنابي والأصفر والتي تناسقت مع إطلالة حماتها الملكة رانيا التي اختارت عباءة باللون العنابي.

 

حفل زفاف الأميرة إيمان في مارس 2023


لحضور حفل زفاف الأميرة إيمان وعقد قرانها اختارت الأميرة رجوة إطلالة عصرية أنيقة. حيث ارتدت فستانا أصفر اللون من روكساندا Roksanda من الكريب أتى مع كاب أنيق ينبثق من الخصر ويندمج مع الأكمام. وأكملت إطلالتها بأقراط باللون الفوشيا مع حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء من ماركة مالون سولييه Malone Souliers من الساتان الأحمر مرصع بحجارة براقة عند المقدمة. 

 


حفل حناء الأميرة رجوة في يونيو 2023


من أجل حفل حنائها اختارت الأميرة رجوة إطلالة أنيقة شديدة العراقة. حيث لجأت إلى المصممة السعودية هنيدة الصيرفي من أجل تصميم إطلالتها المستوحاة من الثوب النجدي أوالثوب السحابي وهو من الأزياء التراثية المعروفة بأكمامها الطويلة التي تمتد لتصبح طرحة للعروس. 
واحتوى الفستان على شعارات مثل النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز إلى سورة الفاتحة وشكل النخلة السعودية كرمز للخير والعطاء. وقد استخدمت المصممة خيوط ذهبية وحريرية في صنع الفستان، بالإضافة إلى خيوط القصب والكنتيل المعروفة في الأزياء النجدية التقليدية. كما احتوى الفستان على عبارات من قصيدة لشاعر تونسي يقول فيها "أراك فتحلو لدي الحياة..

 

حفل زفاف الأميرة رجوة يونيو 2023


من أجل حفل زفافها اختارت الأميرة رجوة إطلالة أنيقة تحمل توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab. حيث ارتدت فستان زفاف ضيق يعانق الجسم مع قصة ياقة غير متماثلة وأكمام طويلة ، اتى معه ذيل طويل منتفخ وكأنه تنورة فيما تميزت الطرحة بالتطريز المتقن الذي انتثر عليها بكل أناقة. 
وعلى عكس كل العرائس اختارت رجوة انتعال حذاء من دون كعب لتثبت أنها عروس عصرية حريصة على الراحة من دون أن تتخلى عن الأناقة. 

 


حفل الاستقبال احتفالا بزواج الأمير الحسين والأميرة رجوة في يونيو 2023 


اختارت الأميرة فستانا بديع التصميم ذكرنا بأميرات ديزني. الفستان من ماركة دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وأتى باللون الأبيض مع أكمام قصيرة وتنورة منتفخة. زينت الفستان أنماط زهور ثلاثية الطابع. ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات أوبرا طويلة بيضاء اللون. 

 


حفل زفاف ابن عمة الأميرة الحسين في يونيو 2023

 


ارتدت الأميرة رجوة فستانا أنيقا بسيط التصميم من علامة باكو رابان Paco Rabanne مزموم عند الياقة العالية، وتميز بقصته المستقيمة مع أكمام طويلة تتسع عند المعصمين. وزين الفستان بطبعات خضراء اللون لنباتات أضفت عليه الكثير من المرح. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة الأميرة رجوة تستوحي إطلالتها من حماتها الملكة رانيا وكيت ميدلتون … ماذا ارتدت؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات