أديل تعلن عن مواعيد الجولة الأوروبية الأولى لها و 4 ليالي في ميونيخ

من المقرّر أن تحيي الفنانة العالمية أديل في آب المقبل حفلات في مدينة ميونيخ الألمانية، ستكون الأولى لها في أوروبا القارية منذ 2016.

80 ألف متفرج متوقع في كل حفلة لأديل في ألمانيا

وكتبت أديل عبر حسابها على إنستغرام في إشارة إلى هذه الحفلات "لا أستطيع أن أتخيل طريقة أجمل لتمضية فصل الصيف"، اذ ستحيي المغنية البريطانية البالغة 35 عاماً أربع حفلات في أوائل آب في عاصمة إقليم بافاريا الألماني. ومن المتوقع حضور 80 ألف متفرج في كل حفلة.

وقد فازت أديل، وهي من أكثر فناني البوب شهرة وشعبية في العالم، بجوائز بارزة كثيرة في مسيرتها، بينها "غرامي" و"غولدن غلوب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

وتبيع أديل ملايين الألبومات والنسخ من أغنياتها، كما تستقطب أعمالها المصورة مليارات المشاهدات عبر الإنترنت.

وحصدت أغنيات ضاربة، بينها "ساموان لايك يو" و"رولينغ إن ذي ديب" من ألبومها "21" الصادر عام 2011، أكثر من مليار ونصف مليار استماع على منصة "سبوتيفاي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


وتحيي أديل حاليا حفلات في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة حتى حزيران المقبل. وتقدّم أديل في المجموع مئة عرض على مدار 50 عطلة نهاية أسبوع، تحت عنوان "Weekends with Adele" ("عطلات نهاية الأسبوع مع أديل")، بحسب "لايف نايشن".

وفي عام 2022، أحيت أديل بعض الحفلات الموسيقية في لندن، حيث غنت في متنزه هايد بارك خلال أمسيات بيعت تذاكرها بالكامل.

موقف يجعل أديل تبكي بشدة في حفلها الأخير

وكانت أديل انهارت في البكاء خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. وكان السبب وراء دموعها طلب زوجين منها مساعدتهما في الكشف عن نوع مولودهما، وشهدت هذه اللحظة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

ووفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، خلال الحفل الذي أُقيم قبل أيام في مسرح الكولوسيوم، قام الزوجان "كريس دير وشانتيل لورد" برفع لافتة مكتوب عليها: "هل ستكشف أديل عن نوع مولودنا؟".

استدعت أديل الزوجين إلى المسرح وقرأت ورقة تحمل نوع الطفل بصوت عالٍ أمام الجمهور، وكانت الورقة تحتوي على نوع الطفل وهي ملفوفة بظرف مختوم.

نشر الزوج دير مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام يظهر أديل وهي تحاول فتح الظرف حتى تكشف عن نوع المولود، ثم أعلنت للجمهور قائلة: "شانتيل وكريس سينجبان ابنًا". وما لبثت بعدها أن اندلعت في نوبة بكاء هستيري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  هكذا أصبحت أديل بعد التخسيس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم