موقف يجعل أديل تبكي بشدة في حفلها الأخير..فماذا حصل؟

انهارت النجمة البريطانية أديل، في البكاء خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كان السبب وراء دموعها طلب زوجين منها مساعدتهما في الكشف عن نوع مولودهما، وشهدت هذه اللحظة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Dare (@chrisdare)

 

ووفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، خلال الحفل الذي أُقيم قبل أيام في مسرح الكولوسيوم، قام الزوجان "كريس دير وشانتيل لورد" برفع لافتة مكتوب عليها: "هل ستكشف أديل عن نوع مولودنا؟".

استدعت أديل الزوجين إلى المسرح وقرأت ورقة تحمل نوع الطفل بصوت عالٍ أمام الجمهور، وكانت الورقة تحتوي على نوع الطفل وهي ملفوفة بظرف مختوم.

نشر الزوج دير مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام يظهر أديل وهي تحاول فتح الظرف حتى تكشف عن نوع المولود، ثم أعلنت للجمهور قائلة: "شانتيل وكريس سينجبان ابنًا". وما لبثت بعدها أن اندلعت في نوبة بكاء هستيري.

 

أديل عانقت الزوجين لورد ودير وتمنت لهما كل التوفيق، واعتذرت للجمهور عن دموعها وقالت: "كانت لحظة رائعة. أنا سعيدة جدًا بالنسبة لكما! هذا مؤثر للغاية، يا إلهي".

يذكر أن لدى أديل ابنًا واحدًا يدعى أنجيلو يبلغ من العمر 10 سنوات من زوجها السابق سيمون كونيكي. وأعلنت انفصالها عنه في عام 2021 بعد علاقة دامت 9 سنوات.

في تصريحات سابقة، أعربت أديل عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، وقالت لمجلة إيل العام الماضي: "أرغب بالتأكيد في مزيد من الأطفال. أنا ربة منزل وأم، والاستقرار في الحياة يساعدني في ممارسة موسيقاي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  هكذا أصبحت أديل بعد التخسيس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم