لمناسبة ميلادها...شريهان أيقونة الإطلالات الأنيقة بين الأمس واليوم

تحتفل النجمة الاستعراضية شريهان اليوم 6 كانون الاول – ديسمبر بذكرى ميلادها الـ59، وهي أيقونة للموضة منذ شهرتها الى اليوم بسبب اناقتها واطلالاتها الملفتة، ولمناسبة ميلادها نستعرض أجمل اطلالاتها بين الامس واليوم.

اطلالات شريهان قديماً

قديماً كانت اطلالات شريهان ملفتة للأنظار بسبب تصاميمها الفخمة والموديلات التي تختارها كنجمة استعراضية كهذا الفستان الأحمر المنقوش بالخيوط الذهبية.


وفي المناسبات كانت شريهان تختار فساتين فخمة التصميم كهذا الفستان السترابلس من دون اكمام، الذي نسقته مع تسريحة شعر مرفوعة انيقة التي تناسبها كنجمة استعراضية معروفة.


وفي فوازير رمضان كان جمهور شريهان ينتظر اطلالاتها التي تظهر بها وهذا الفستان الأحمر احداها وقد اختارته بأسلوب استعراضي جميل تميز بالريش على الاكمام والرأس وفي ذيل الفستان.


ولا ننس اكسسوارات شريهان التي كانت تختارها في كل اطلالة لها في الفوازير كالأطواق على الرأس أو اكسسوارات الشعر الملفتة والغريبة.


كما ان مجوهرات شريهان كانت تأخذ حيّزا مهما في اطلالاتها، حيث كانت كثيرا ما تعتمد الشوكر والاقراط الضخمة الفخمة الملفتة للأنظار خصوصا في استعراضاتها على المسرح.


وفي جلسات التصوير التي كانت تختارها، كانت شريهان تتألق بإطلالات جميلة تناسب رشاقتها وتليق بها، وهنا اعتمدت قديماً الجمبسوت البليسيه مع الحزام على الخصر.

اطلالات شريهان حديثاً

وفي فترة عودتها الى الأضواء بعد غياب طويل ازدادت شريهان اناقة حيث أصبحت تعتمد اطلالات كلاسيكية تناسب عمرها وتزيدها اناقة.


ولا تستغني شريهان في اطلالاتها الحديثة عن الاطلالات الاستعراضية بأسلوب ناعم وراقٍ  كهذا الفستان الأزرق، المشكوك بالخرز واالحجار على الصدر والذي ارتدته في اول اعلان ترويجي لعودتها على الساحدة الفنية بعد انقطاع طويل.

شاهدوا شريهان جميلة في كل مراحل حياتها


وفي احدى الاحتفالات والتكريمات لها، ارتدت شريهان فستاناً محتشماً  بتصميم حدد قوامها، باللون الاوف وايت بدت فيه كعروس لفتت انظار الجميع بسبب تصميمه الفخم.


وفي اطلالة اخرى مع ابنتها الكبرى لولوة، ظهرت شريهان بفستان حريري أبيض اللون تميز بالقماش الشفاف الناعم وبالأكمام الطويلة الواسعة.


وتألقت شريهان أيضا بإطلالة الجمبسوت الأبيض مع البليزر القصير المطرز بالاحجار مما أضفى فخامة على الاطلالة، زينته بالسلاسل الطويلة التي أخذت الطابع الاستعراضي.


أما بالنسبة لاطلالاتها الكاجوال اختارتها شريهان بأسلوب عصري كاطلالة الجينز هذه مع المعطف الطويل والشال المعقود على الرقبة.

اذا كنت من المعجبات بشريهان ما رأيك بمتابعة المزيد عنها تسريحات شعر طويل على طريقة شريهان


 

أضف تعليقا