بينار دينيز تظهر مع حبيبها كان يلديرم: «أهتم به فقط»


ظهرت الفنانة التركية بينار دينيز مع حبيبها الممثل التركي كان يلديرم في حفل افتتاح مسرحية « öteki»، والتفت الصحافة حول الثنائي الشهير اللذان يحرصا دائمًا على عدم البوح بتفاصيل تخص  علاقتهما.

وتم توجيه سؤال لدينيز «هل قمتي بزيارة موقع تصوير مسلسل المتشرد؟»، وترددت دينيز في البداية ونظرت ليلديرم وقالت له: «هل فعلت ذلك؟»، وأجاب: «نعم زورتيني مرة»، وأكملت دينيز: «نعم نعم زرتهم مرة، لكن لوقت قصير فقط».
وعن سؤالها على رأيها بمسلسل «المتشرد» التي عرضت منه حلقة واحدة فقط، قالت: « أعجبني جدا، أولكني هتم بكان فقط».

يُذكر أنه بعدما كانا يُشارك الثنائي صورهما، وتفاصيل علاقتهما العاطفية على حسابتهم الشخصية، قررا أن تبقى علاقتهما بعيدة تمامًا عن الأضواء، وعن الصحافة الإعلام والسوشيال ميديا، وأن لا يُدليا بأى تصريحات تخص حياتهما الخاصة.


وكان قد شك البعض أنهما انفصلا عن بعض، ولكن خرجت بينار عن صمتها، وصرحت قائلة: «أنا و يلديريم قررنا عدم التحدث عن علاقتنا مرة أخرى، أخذنا هذا القرار لأننا نخاف من الحسد، وأيضًا لا نريد أن يتم تسليط الضوء على علاقتنا أكثر من أعمالنا».

بينار دينيز:  

 

تلقت الممثلة الشهيرة بينار دنيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء". نظرًا لتوقف المسلسل لفترة قصيرة، يقضي دنيز وصديقها كان يلديريم إجازتهما في الخارج ويعبران عن حبهما في كل فرصة، في الأيام الأخيرة، شاركت بينار دنيز صورة لها وهي تبكي وكتبت تحتها "هذا هو الأمر. 06.08.2023"، مما يعني أنها تلقت عرض الزواج. والآن قدمت الخاتم.

 
وكانت قد تلقت دينيز عرض زواج بعد نشرها صورة تبكي فيها من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلدريم. 
نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.
وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.
 
وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

 

إذا أعجبِك الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصريحات جريئة لـ بينار دينيز: «كنت أعاني من حالة نفسية»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم