أحدث صورة للثنائي التركي بينار دينيز وكان يلديرم

انتشرت صور للثنائي التركي الأشهر بينار دينيز وكان يلديرم لهما، وهما يقضييان أوقات ممتعة مع عائلتهما، ويحملان طفل صغير، ولكن لم يتم توضيح من هو.


وعلق الجمهور على التناغم الذي يظهر على الثنائي في الفترة الأخيرة، ويتساءلان عن تطور العلاقة إلى زواج في الفترة المقبلة.

 


بينار ويلديرم:

ذهبت بينار دينيز، في إجازة مع حبيبها كان يلدريم بعد انتهاء تصوير مسلسلها، وشاركت الجمهور صور جديدة بإطلالتها الصيفية.

وكانت وجهة الحبيبان الأولى بودروم ، ثم انطلقوا إلى اليونان، ونشرت بينار دنيز بعض الصور لتوثيق رحلتها مع يلديرم، وحظت العديد من التعليقات الإيجابية والاعجابات.

وعاد الثنائي أخيرًا منذ أيام قليلة من رحلتهم الصيفية التي استمرت لأكثر من شهر تقريبًا، وتضمنت عدة محطات من بينها اليونان وإيطاليا.

ولاحقتهم الصحافة في المطار، وعبرا الثنائي عن فرحتهما في الرحلة كثيرًا، وأنهما قضوا وقتًا ممتعًا، والآن يستعدان للبدء في تصوير أعمالهم القادمة.

وعلق يلديرم عن زواج الممثل التركي كان يورجانجي أوغلو قالت: «اندهشت بالخبر، ولكن أعلم شيئًا عن زواجه، ولكنني سعيد من أجله، وأتمنى له حياة سعيدة»، بينما قالت دينيز: «لا أعرف التفاصيل، واندهشت أنا أيضًا، وأتمنى لهما السعادة، ومن الجيد أن نرى أنهم سعداء».

بينار دينيز: 

بينار دينيز، ممثلة تركية شاب، ولدت عام 1993 في مدينة أضنة بتركيا، ولها أصول لبنانية، بدأت التمثيل عام 2014، ومثلت في مسلسل أنت وطني في سنة ،2016 و مسلسل عشق 101، ومسلسل القضاء.

وكانت قد أثارت دينيز الجدل مؤخرًا، بسبب تصريح صحفي جريء لها، قالت فيه: «عندما كنت في المدرسة الثانوية كنت أعتقد بأنني قبيحة جدًا، ولم أكن أستطيع النظر إلى المرآة، وبعدها اكتشفت أنني كنت أعاني من مشاكل نفسية، نتيجة لضغوطات كنت أتعرض لها في سن المراهقة».

وأضافت: «حتى الآن يأتيني هذا الشعور من وقت للآخر. أحيانًا أعتقد بأنني قبيحة جدًا ولست جميلة، لكن أصبحت لا أهتم كثيرًا لهذا الشعور».

وفي تكملة حديثها قالت دينيز: «من أغرب الأشياء التي تحدث لي، هو أنني أبكي دائمًا بسبب الجوع، أنا طوال الوقت جائعة أريد تناول الطعام. أنا لست أنا عندما أكون جائعة».

إذا أعجبِك الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة صيفية بيضاء لبينار دينيز على البحر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم