إطلالة صيفية جريئة لبينار دينيز.. والجمهور «جميلة»

نشرت الممثلة التركية الشابة بينار دنيز مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت فيها بإطلالة صيفية جريئة، قميص أسود مكشوف البطن، وبنطال أزرق داكن وحزام أسود، وشعر«مرفوع»، وكانت أغلب التعليقات التي جاءت لبينار على صورها «جميلة»، «إطلالة رقيقة».

وكانت قد ذهبت بينار دنيز، في إجازة مع حبيبها كان يلدريم بعد انتهاء تصوير مسلسلها، وشاركت الجمهور صور جديدة بإطلالتها الصيفية.


وجهة الحبيبان الأولى كانت بودروم ، ثم انطلقوا إلى اليونان، ونشرت بينار دنيز بعض الصور لتوثيق رحلتها مع يلديرم، وحظت العديد من التعليقات الإيجابية والإعجابات.

بينار دينيز:

أثارت دينيز الجدل مؤخرًأ، بسبب تصريح صحفي جريء لها، قالت فيه: «عندما كنت في المدرسة الثانوية كنت أعتقد بأنني قبيحة جدًا، ولم أكن أستطيع النظر إلى المرآة، وبعدها اكتشفت أنني كنت أعاني من مشاكل نفسية، نتيجة لضغوطات كنت أتعرض لها في سن المراهقة».


وأضافت: «حتى الآن يأتيني هذا الشعور من وقت للآخر. أحيانًا أعتقد بأنني قبيحة جدًا ولست جميلة، لكن أصبحت لا أهتم كثيرًا لهذا الشعور».


وفي تكملة حديثها قالت دينيز: «من أغرب الأشياء التي تحدث لي، هو أنني أبكي دائمًا بسبب الجوع، أنا طوال الوقت جائعة أريد تناول الطعام. أنا لست أنا عندما أكون جائعة».

بينار دينيز ‏، ممثلة تركية شاب،  ولدت عام 1993 في مدينة أضنة بتركيا، ولها أصول لبنانية، بدأت التمثيل عام 2014، ومثلت في مسلسل أنت وطني في سنة ،2016 و مسلسل عشق 101، ومسلسل القضاء.

إذا أعجبِك الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينار دينيز في رحلة صيفية مع حبيبها كان يلديرم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات