شاكيرا تختار 4 إطلالات مختلفة لحفل جوائز غرامي اللاتينية... تعرفي عليها

فازت شاكيرا المغنية الكولومبية من أصل لبناني بثلاث جوائز في حفل غرامي اللاتيني، من ضمنها جائزة أغنية العام. وقد أذهلت الحضور والمتابعين للنسخة 24 من جوائز غرامي اللاتينية Latin Grammys والذي أقيم في مدينة سيفيل في إسبانيا، بارتدائها 4 إطلالات مختلفة وساحرة. 

إطلالة السجادة الحمراء 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


لالتقاط الصور على السجادة الحمراء عند وصولها ارتدت شاكيرا إطلالة قوية وأنيقة مؤلفة من قطعتين من هاريس ريد Harris Reed. الإطلالة أتت مع كورسيه بدا وكأنه درع معدني من الذهب تكامل مع تنورة من المخمل الأسود مع شق كبير. وبحسب المصمم فإن إطلالة شاكيرا صنعت من ستائر مسرح جرى إعادة تدويرها وقطع متبقية من المخمل لتكون صديقة للبيئة. ونسقت إطلالتها مع حذاء بلاتفورم ذهبي اللون. 

 

خلال الاحتفال 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


خلال الاحتفال ارتدت شاكيرا عدة إطلالات حازت على إعجاب المتابعين. في البداية ارتدت فستانا من دون أكمام باللون الذهبي من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana مع شق كبير، تميز بوجود بروش لأيقونة من الأيقونات الدينية كما هي عادة الدار التي تستوحي من التراث والثقافة الإيطالية في كل تصاميمها. توب الفستان أتت مرصعة بالكامل بحبوب من الكريستال الأبيض بينما التنورة انسدلت نحو الأرض بكل انسيابية. وانتعلت حذاء بلاتفورم ذهبي اللون ومرصع. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

ثم ارتدت بدلة من قطعة واحدة من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier شفافة ومرصعة مع أنماط هندسية باللون الأزرق تتناثر فوقها، لتؤدي أغنية ثانية على المسرح. ونشرت صور لها وهي تقوم بعمليات الإحماء قبل الصعود إلى المسرح. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

واختتمت إطلالاتها بفستان ضيق يبدو وكأنه مجموع بشرائط متداخلة ليبقى ثابتا في مكانه. الفستان أتى مرصعا بالكامل بـ الترتر الأخضر وبدا أن الشريط الذي يلتف حول الكتفين والرقبة هو الذي يحمله ويحميه من الوقوع عن جسد المغنية الرشيقة. وهي إطلالة اعتبرها البعض شديدة الجرأة والغواية في الوقت نفسه. كما أنه نافس في بريقه بريق الجوائز الثلاثة التي حملتها لالتقاط الصور. وهذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها شاكيرا بجوائز غرامي اللاتينية فقد فازت بها 12 مرة قبل ذلك. 
هذه السنة حضرت شاكيرا الاحتفال برفقة ولديها ميلان وساشا وعندما ألقت كلمتها بعد الفوز أهدت الجوائز إليهما، قائلة "لقد وعدتهما أنني سأكون سعيدة". وفي كلمتها أيضا تحدثت عن الأوقات الصعبة التي عاشتها بعد الانفصال عن شريكها ووالد طفليها معربة عن تقديرها لمعجبيها الذين وقفوا إلى جانبها في السراء والضراء. 

 

للمزيد من إطلالات شاكيرا شاكيرا بفستان أبيض في عرض فيكتور اند رولف وعلامة NO هي الأبرز


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات