جيجي حديد تعيش قصة حب مع برادلي كوبر 

وأخيرا وتحديدا في لندن، تمّ الكشف عن وجود علاقة حب تجمع بين عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد (28 عاماً) و الممثل العالمي برادلي كوبر (48 عاماً) وذلك بعد أن ظهرا معا في لندن وهما يمسكان بيدي بعضهما في تأكيد لعلاقة حب تجمعهما.

ويعدّ هذا الظهور العلني الأول لهما منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، رغم رصدهما سابقا أثناء تناولهما العشاء معا في مناسبات عدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

ويعتبر هذا الظهور وكأنه تأكيد على صحة شائعات العلاقة بينهما التي تعود إلى نوفمبر 2023.

وفي الصور، تظهر جيجي حديد وهي ترتدي جاكيت جلديا وبنطلونا كستنائيا مع شنطة يد من الجلد الأسود، أما برادلي كوبر فأطل بمعطف أسود وقبعة زرقاء مع حذاء رياضي، وكانا يمشيان ويمسكان بيدي بعضهما، وفق ما نشرته PageSix.

فارق عمر يصل إلى 20 عاماً

ورغم العلاقة العاطفية بين المشهورين العالميين، فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 20 عامًا. وفي وقت سابق من الأسبوع، تم تصوير كوبر وحديد في مطار بنيويورك، وهما يسافران معا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

علاقة جدية

من جانبه، قال مصدر مقرب من الثنائي، إن "علاقتهما أصبحت جدية بسرعة كبيرة، وهما يعيشان حالة انسجام تام على الرغم من فرق العمر بينهما"، وفق ما نقلته "نيويورك بوست".

يشار إلى أن الثنائي والدان أعزبان، فلدى برادلي ابنة تبلغ 6 سنوات من عارضة الأزياء إيرينا شايك التي انفصل عنها عام 2019. أما جيجي حديد فلديها خاي وعمرها 3 سنوات من زين مالك بينما انفصلت عنه عام 2021.

من هي جيجي حديد؟

تعد جيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم. ويعتقد أنها الأغلى على الإطلاق. وعملت مع أشهر العلامات التجارية بما فيها فيرساتشي، شانيل، فيندي، ومارك جيكوب، وظهرت على غلاف مجلة فوغ أكثر من 30 مرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

 

وكانت  شقيقة ثالثة من عائلة حديد الشّهيرة انضمت إلى عالم عرض الأزياء. وظهرت ألانا، الأخت غير الشّقيقة لمضيفة برنامج "Next in Fashion"، جيجي حديد، والنجمة الحاصلة على لقب عارضة الأزياء لعام 2022، بيلا حديد، لأوّل مرّة على منصة عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في كوبنهاغن في وقت سابق. 

وافتتحت ألانا حديد، البالغة من العمر 40 عامًا، عرض العلامة التجاريّة الدنماركيّة "Saks Potts" لربيع-صيف عام 2024، الإثنين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alana Hadid (@lanzybear)


وخلال العرض، مشت ألانا على طول المسار الساحلي للمدينة بإطلالة صُمِّمت لاستحضار فضل الصيف وسط الطّقس الغائم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alana Hadid (@lanzybear)

وارتدت العارضة تنورة زرقاء مطرّزة فوق بنطال "جينز"، وانتعلت خُفّين فضيّي اللون.

إذا أعجبكِ الوضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها..إطلالات جيجي حديد تجمع بين العصرية والجرأة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم