تفاصيل القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  الممنوعات

لقي القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد برفقة صديقتها ليا نيكول مكارثي، وذلك يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو، خلال  قضائهما عطلتهما الصيفية جزر الكايمان بأمريكا الشمالية، بسبب حيازتهما لمخدر الماريجوانا.
ووفقًا لتقارير صحفية عالمية، جاء القبض على جيجي وصديقتها أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار وتم العثور على العديد من الأجهزة التي يتم استعمالها لتعاطي مخدر الماريجوانا، وتم اقتيادهما إلى مركز احتجاز السجناء وتم الإفراج عنهما مقابل كفالة مالية، إلا أن أقيمت محاكمة لهما بعد يومين واعترفا بحيازتهما للمخدرات وتم تغريم كل منهما مبلغ 1000 دولار.

 

حيازة جيجي حديد مخدر الماريجوانا بترخيص طبي


وكشف المتحدث الرسمي باسم جيجي في تصريحات صحفية، تفاصيل حيازة جيجي لمخدر الماريجوانا، قائلًا: جيجي كانت تسافر وبحيازتها مخدر الماريجوانا بالفعل وتم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية بترخيص طبي، كما أنه أصبح قانونيًا استخدامه طبيًا في جزيرة كايمان منذ عام 2017 واستمتعت ببقية وقتها على الجزيرة.
 

وكانت جيجي شاركت صور مع صديقتها من عطلتها بالجيزرة، معلقة أن كل شيء على خير".

يذكر أن  مصدر مقرب من جيجي كشف لموقع E! News العالمي، بأنها ممتنة أن ليوناردو ديكابريو دخل حياتها خلال هذا الوقت، وقالت إن هذا هو بالضبط ما تحتاجه، موضحة بأنه مسترخي للغاية، وأنها تحب أن علاقتهما غير رسمية وسهلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم