مسلسل العائلة ردود فعل واسعة على الحلقة 30 و الأخيرة

ردود أفعال واسعة ولافتة حققتها الحلقة 30 و الأخيرة من مسلسل العائلة  Aile، فما بين بكاء أصلان الذي يجسد دوره كيفانش تاتليتوغ وبين ألم ووجع ديفين التي تجسد دورها سرناي ساريكايا، توالت الأحداث المشوقة التي جعلت المتابعين يعبرون عن إعجابهم الشديد.

نهاية سعيدة لمسلسل العائلة

وقامت عائلة سويكان بفك كل العقد ووجدت السلام، اذ في نهاية القصة ؛ يأخذ أصلان وديفين أبنائهما بين ذراعيهما بصحة جيدة وأسسوا الحياة السلمية والسعيدة التي حلموا بها في إرما.

وأقيم عشاء كبير في" مطعم عائلي " افتتحه أصلان وديفين في إرما. في العشاء يتمّ الاحتفال بعيد ميلاد ديفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aile Dizi (@ailetvdizi)

لقد تمّ الثناء على التمثيل الناجح لكل من كيفانش و سيريناي، حيث تميزت الحلقة الأخيرة من المسلسل بمشاهد شخصية لـ ديفين ، التي تجسدها سيريناي في المستشفى.

وخلال أحد المشاهد الذي يجمع أصلان و ديفين تأثر كبير شعر به المتابعون ، اذ شعروا أن ديفين توفيت نظرا لقوة المشهد وبكاء كيفانش (اصلان) خلال الحلقة.

مسلسل العائلة

العائلة هو مسلسل تلفزيوني تركي يعرض على قناة شو تي في، من بطولة كيفانش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا. يُعرض كل يوم ثلاثاء وبدأ عرض الحلقة الأولى في 7 مارس. يحكي العمل قصة أصلان سويكان، الذي ينتمي لعائلة تعمل في المافيا، ويقابل الطبيبة النفسية ديفين أيدين خلال رحلة سفر، وتنشأ قصة حب بينهما.

قصة مسلسل Aile - العائلة

أحداث المسلسل التركي Aile  تدور حول أصلان الشاب الذي ينتمي لعائلة مرموقة ويدير أعمالها التي تتم غالباً في الظلام، ويقابل بالصدفة الطبيبة النفسية ديفين، وخلال الأحداث تنكشف الكثير من المفاجآت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aile Dizi (@ailetvdizi)

أبطال مسلسل Aile

جاء العمل من بطولة كل من كيفانش تاتليتوغ بجانب وسرناي ساريكايا مع أيضًا نور سورر بجانب مشاركة جانان ارغودار بجانب نجات إشلر وكذلك ليفنت ألجين وغيرهم.

أماكن عرض مسلسل العائلة

عُرض المسلسل على قناة Show TV التركية وعلى منصة شاهد أيضًا ووصلت عدد حلقاته افي تركيا الى 30 حلقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحداث حزينة وسعيدة في الحلقة 28 من «العائلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية