خسارة تهز الجميع في الحلقة 29 من "العائلة"


 وبينما هزت خسارة سهير الجميع، يعلم أصلان أن فيرمان على قيد الحياة. الآن بدأ أصلان يشك في أن المشاكل التي في حياتهم هي أيضًا من عمل فرمان، وهذه المرة يلاحق جيهان فرمان لإكمال العمل الذي تركه غير مكتمل. 
وتعتقد ديفين، التي تعرف عن بابور وفيرمان، أنه يجب القضاء على كلا التهديدين. ومع ذلك، أصلان مصمم على الوفاء بالوعد الذي قطعه لديفين في المستشفى. 

لن يتسخ يديه مرة أخرى. أصلان يتخذ إجراءات بشأن بابور وفيرمان. من ناحية أخرى، لدى أصلان خطة لإبقاء ديفين، التي تعاني من حمل محفوف بالمخاطر، بعيدًا عن التوتر
المرسوم سيجعل أصلان وبابور يتقاتلان، بعد أن علم أن بدري سيتزوج خلال يومين، يقوم بابور بخطوة كبيرة تجاه بدري، هذه الخطوة سوف تشعل كل شيء. 
وبينما ينفذ جميع أفراد الأسرة خططهم الخاصة دون معرفة بعضهم البعض، يتمكن جيهان من القبض على فيرمان. الآن يحتاج هو وأصلان إلى جعل فيرمان يتحدث، ومع ذلك فإن مهمتهم ليست سهلة على الإطلاق. 

 

الحلقة السابقة:

 


بينما تتنفس العائلة الصعداء بعد خروج ديفين من المستشفى، ينتظر أصلان وديفين اختبارًا جديدًا بسبب الهجوم، يشكل حمل ديفين وولادتها تهديدًا لحياتها ولطفلها.

وفي الحلقة 28 من مسلسل «العائلة» على الرغم من أن أصلان يريد أن يكون أبًا أكثر من أي شيء آخر، إلا أنه لا يستطيع المخاطرة باحتمالية فقدان ديفين. بينما يعتقدون أنه يجب عليهم إنهاء الحمل من أجل صحة ديفين، فإن ديفين متردد بشأن هذه القضية. فماذا سيقرر الزوجان بشأن طفلهما؟ 

تقوم سحر بإعداد قائمة بالأشياء التي تريد القيام، ويتخذ أصلان إجراءات مع ديفين لتحقيق رغبات جدته، وستكون الليلة التي يقضيها الاثنان مع سحر نقطة تحول بالنسبة لعائلتهما. 
من ناحية أخرى، تعتقد هوليا أن كيميت قد تشكل تهديدًا لهم بعد وفاة إلياس وتزورها، و يبدأ فيرمان بالتخطيط لقتل أصلان كما وعدن ولهذا سيطرق باب شخص مهم: بابور الألباني. بابور، الذي داهم عشاء الوداع الذي قدمه أصلان للعمال في المرسى، سيسبب مشاكل لأصلان وبدري من أجل الوصول إلى المارينا. 

بدري ويمور يعلنان قرار زواجهما من ندرت ونيشه في حفل عشاء مفاجئ. ومن ناحية أخرى، يجد ندرت أيضًا بعض المعلومات حول ماضي يامور. هل سيتمكن يامور وبدري من التغلب على هذه العقبات التي تعترض زواجهما؟ وما يحدث في ذلك المساء عندما يجتمع الجميع معًا سيجلب أحداثًا سعيدة وحزينة لجميع أفراد الأسرة.


قصة المسلسل:


 
تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.
 
المسلسل بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحداث حزينة وسعيدة في الحلقة 28 من «العائلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية